تعلن مجموعة أميكو في قطر عن احتياجها للوظائف التالية

بفخر، تُعلن مجموعة أميكو عن توافر فرص عمل متنوعة في دولة قطر، حيث تهدف إلى جذب الكفاءات الواعدة من جميع الجنسيات. نحن نسعى إلى إنشاء بيئة عمل تعزز التنوع والتميز، ونوفر رواتب ومزايا مغرية لجعل تجربة العمل لدينا استثنائية للموظفين.

 

وظائف مجموعة أميكو

أعزائنا المتابعين، يسرّنا أن نعلن لكم عن نشر إعلانات وظائف في قطر من خلال  موقع وظفني CV، حيث يوجد فرص عمل متنوعة  في مجموعة أميكو لجميع الجنسيات، وذلك وفقًا للشروط والمسميات التالية:

تعلن مجموعة أميكو في قطر عن احتياجها للوظائف التالية
تعلن مجموعة أميكو في قطر عن احتياجها للوظائف التالية

الفرص الوظيفية الحالية:

1- مدير الحساب الرئيسي – جراحة العظام (الصدمات)

مهمة مدير الحساب الرئيسي (KAM) هي تطوير خطط الأعمال لعملاء مبيعات أميكو وتنسيق تنفيذ هذه الخطط في جميع مواقع عملاء المبيعات. بالإضافة إلى ذلك، يقوم مسؤول الإدارة العليا بإنشاء وصيانة علاقات قوية مع هؤلاء العملاء، ويشكل نقطة الاتصال الرئيسية لأميكو في إدارة العلاقات الإستراتيجية معهم. يتطلب هذا المنصب درجة البكالوريوس في المجال ذي الصلة أو ما يعادلها من جامعة أو معهد تعليمي معترف به.
2-مندوب مبيعات – الأمراض الجلدية – المعدات الرأسمالية.
غاية الوظيفة هي تحقيق توقعات المبيعات وتجميع المنتجات المخصصة في منطقة محددة، من خلال استكشاف فرص المبيعات في تلك المنطقة، وبناء وصيانة علاقات قوية مع العملاء المحتملين، وتعزيز المنتجات المخصصة، ومتابعة عمليات الطلب والتحصيل، وتقديم الدعم للعملاء فيما يتعلق بالخدمة، والإبلاغ عن استراتيجيات المنافسة. يتضمن الدور أيضًا تحليل تفضيلات العملاء وفرص الأعمال وإجراءات المنافسة في الإقليم، وتطوير توقعات المبيعات للمنتج المعين وتطبيق خطط العمل المتناسقة مع استراتيجيات الشركة، بالإضافة إلى التفاعل مع العملاء المستهدفين واللاعبين الرئيسيين لتعزيز وبيع المنتجات المخصصة، والمشاركة في الفعاليات التسويقية والترويجية، وتقديم الدعم الفني المهني ومتابعة رضا العملاء في جميع جوانب استخدام المنتجات. ويشمل الدور أيضًا إعداد التقارير حول خطط العمل وتجارب العملاء والنجاحات وفرص المبيعات والتنافسية.
3- مندوب مبيعات – بصريات – إطارات
غايتنا من هذه الوظيفة هي تحقيق توقعات المبيعات وتجميع المنتجات المخصصة (الإطارات) في منطقة معينة، وذلك من خلال استكشاف فرص المبيعات في تلك المنطقة، وبناء علاقات قوية مع العملاء المحتملين والحاليين والحفاظ عليها، وتعزيز المنتجات المخصصة، ومتابعة عمليات الطلب وجمع الأموال، والحفاظ على رضا العملاء خلال فترة الخدمة، وإعداد تقارير حول سلوكيات المنافسين. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بإجراء وتوثيق وتقديم التحليلات والتقييمات لتفضيلات العملاء وفرص الأعمال وإجراءات المنافسة في الإقليم. كما نعمل على تطوير توقعات مبيعات المنتج المحدد ووضع خطط العمل المناسبة لتحقيق استراتيجيات الشركة ومراجعتها والموافقة عليها من قبل المشرف. كما نقوم بالتفاعل مع العملاء المستهدفين واللاعبين الرئيسيين في مجال الأعمال لتحديد فرص المبيعات وتعزيز المنتجات المخصصة وتسويقها. نشارك أيضًا في الفعاليات التسويقية والمؤتمرات وورش العمل والحملات الترويجية المتعلقة بالإقليم وحساباته التي تقدم المنتجات المخصصة. نوفر الدعم والمساعدة للعملاء خلال فترة الخدمة، ونضمن تقديم الدعم الفني المتميز لهم، بالإضافة إلى متابعة رضا العملاء فيما يتعلق بتركيب النظام وبدء التشغيل والاستخدام والصيانة، ونقوم بتقديم تقارير دورية عن خطط العمل وردود الفعل من العملاء والإنجازات وفرص المبيعات وتحليل المنافسة.
4-مندوب مبيعات
غاية الوظيفة هي تحقيق توقعات المبيعات وجمع المنتجات المخصصة (جراحة العظام – أورثو العامة) في منطقة معينة عبر استكشاف فرص المبيعات في تلك المنطقة، وبناء علاقات مع العملاء المحتملين والحاليين والحفاظ عليها، والترويج للمنتجات المخصصة، ومتابعة عمليات الطلبات والتجميع والحفاظ على العملاء خلال فترة الخدمة، وإعداد التقارير حول استراتيجيات المنافسين. كما تشمل المهام إجراء وتوثيق وإبلاغ التحليلات والتقييمات لتفضيلات العملاء وإمكانيات الأعمال واستراتيجيات المنافسة في الإقليم، وتطوير توقعات مبيعات المنتج المحدد وخطط العمل المتوافقة مع استراتيجيات الشركة، ولقاء العملاء المستهدفين واللاعبين الرئيسيين في المجال لتحديد إمكانيات المبيعات وترويج المنتجات المخصصة. بالإضافة إلى المشاركة في الفعاليات التسويقية والمؤتمرات وورش العمل والحملات الترويجية المتعلقة بالإقليم، وتوفير الدعم للعملاء خلال فترة الخدمة، وضمان الدعم الفني المتخصص للعملاء، ومتابعة رضا العملاء بخصوص تركيب النظام وبدء التشغيل والاستخدام والصيانة، بالإضافة إلى تقديم تقارير عن خطط العمل واستجابات العملاء والإنجازات وفرص المبيعات وتحليل المنافسين.
5-أمين مخزن – قطر
تعليم المرشح المرغوب فيه يجب أن يكون على الأقل بكالوريوس أو ما يعادله، مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الأجهزة الطبية / الأدوية، ومهارات في الاتصال وخدمة العملاء، ويفضل أن يكون التوظيف فوريًا.

وظائف اخرى قد تناسبك

تعلن شركة يو بي إس (UBS) في قطر عن احتياجها للوظائف التالية

وظائف شركة اليمنت ماتريال تكنولوجي (Element Materials Technology) في قطر اليوم

فرص عمل مثيرة في مجالات الاقتصاد والتسويق براتب 20,000 ريال قطرى

لمزيد من الوظائف أدخل علي (وظائف قطر اليوموفقكم الله . 

 

 

 

للتقديم لوظائف مجموعة أميكو

لتقديم, يرجى  النقر هنا

تابعونا على الروابط التالية للحصول على كل جديد تيلجرام –تويترلينكدنواتساب.

 

يتمني موقع وظفني cv التوفيق لكل الباحثين عن وظائف شاغرة في قطر من جميع الجنسيات , ويمكنكم دائما متابعة كل جديد يخص الوظائف في دولة قطر من خلال قسم وظائف قطر