رابط وظائف في دولة قطر برواتب تنافسية لكافة الجنسيات

رابط وظائف في دولة قطر. تتوفر رواتب مغرية ومزايا وظيفية تنافسية لجميع المتقدمين من مختلف الجنسيات والتخصصات في عدة شركات كبرى في دولة قطر.

 

رابط وظائف في دولة قطر

عبر منصتنا “وظفني سي في“، نقدم لكم اليوم تفاصيل عن فرص العمل في قطر لجميع الجنسيات في مختلف التخصصات، حيث قامت عدة شركات ومؤسسات خاصة بنشر إعلانات وظائف لجميع المؤهلات، مع رواتب تنافسية وفرص للتعيين الفوري.

رابط وظائف في دولة قطر

 

مطلوب مصممة برامج 3D أو جرافيك في قطر

مطلوب مصممة برامج 3D أو جرافيك في قطر، ذات خبرة في التصاميم وقدرة على إنتاج أفكار وتصاميم جديدة. يشترط حسن المظهر ويفضل أن تكون من الجنسية اللبنانية. للتقديم، يرجى الاتصال على الرقم: +97470071770.

 

وظائف شاغرة لموظفات في صالون نسائي بقطر.

الشروط والتفاصيل وطريقة التقديم:

مطلوب موظفات للعمل في مجالات الباديكير، المانيكير، إزالة الشعر بالشمع والخيط، وصبغات وتسريحات الشعر. يفضل أن يكن من الجنسية الهندية أو الفلبينية. للتقديم، يرجى الاتصال على الرقم: +97439957742.

 

وظائف شاغرة لمعلمي بوليش سيارات في قطر.

الشروط والتفاصيل وطريقة التقديم:

نبحث عن مختصين في تقديم خدمات بوليش السيارات، العازل الحراري، والحماية. سيتم تحديد الراتب بعد المقابلة. للتقديم، يرجى إرسال السيرة الذاتية على الرقم: +97455000727.

 

وظيفة فني أسنان في قطر.

الشروط والتفاصيل وطريقة التقديم:

مطلوب فني أسنان للعمل في مختبر بدوام كامل أو جزئي. سيتم تحديد الراتب بعد المقابلة. للتقديم، يرجى الاتصال على الرقم: +97466096184.

 

1-وظائف في التسويق الرقمي في قطر

المؤهلات والتفاصيل وكيفية التقديم:

فرص عمل متاحة في مجال التسويق الرقمي
مفتوحة لجميع التخصصات والمؤهلات
للراغبين، يُرجى التواصل عبر رقم الواتساب المرفق في الإعلان فقط
للتقديم على الوظيفة، يُرجى ارسال السيرة الذاتية على الرقم: +97472019638

 

2-وظيفة مسوقة إلكترونية في قطر
الشروط والتفاصيل وطريقة التقديم:

نبحث عن مسوقة إلكترونية متفرغة وملتزمة، قادرة على التسويق الرقمي والبحث عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ولديها الصبر الكافي للتعامل مع العملاء والرد عليهم. الرجاء التواصل عبر الواتساب فقط إذا كنت جادة.
للتواصل للتقديم على الوظيفة، يرجى ارسال الذاتية على الرقم: +97466201772

 

3-وظيفة فني إصلاح سيارات في قطر

يُطلب من الأشخاص الذين يمتلكون خلفية في مشاكل السيارات المختلفة، ويتمتعون بخبرة في تسعير الأعطال واستقبال المكالمات من العملاء، التواصل عبر رقم الواتساب فقط لمن يرون في أنفسهم الكفاءة والقدرة.

للتواصل للتقديم على الوظيفة، يرجى ارسال الذاتية على الرقم: +97455712390

 

4-وظيفة شيف بيتزا ومعجنات في قطر

تفضلوا بالتواصل عبر تطبيق واتساب للحصول على المزيد من المعلومات حول الشروط، التفاصيل، وكيفية التقديم لوظيفة الشيف لصنع البيتزا والفطائر (المعجنات).

للتواصل للتقديم على الوظيفة : +97439966987

رابط وظائف في دولة قطر برواتب تنافسية لكافة الجنسيات
رابط وظائف في دولة قطر برواتب تنافسية لكافة الجنسيات

 

كيف احصل على وظيفة في قطر

نحن مسرورون بتقديم جميع الوظائف الشاغرة في قطر، سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، برواتب تنافسية في مختلف المجالات. للاطلاع على جميع الفرص الوظيفية الشاغرة في دولة قطر.

 

رابط وظائف في دولة قطر

ها هو رابط وظائف في دولة قطر، يضم مجموعة واسعة من التخصصات في القطاعين الحكومي والخاص، ومتاح لجميع الجنسيات. يشمل الرابط أيضًا الفرص الوظيفية للمؤهلين بمستويات عليا ومتوسطة. يمكنكم الوصول إلى الرابط من هنا.

 

لمزيد من وظائف قطر 

تابعنا علي واتساب

تابعنا علي تيلجرام

 

يتمنى موقع وظفني سي التوفيق المستمر للباحثين عن عمل في دولة قطر