وظائف شاغرة فى قطر برواتب تصل 50,000ريال لدي شركة اكسبو يونيفرس(كافة الجنسيات)

وظائف شاغرة فى قطر حيث أعلنت عنها شركة اكسبو يونيفرس عبر بوابة التوظيف الخاصة بها من خلال موقعها الالكتروني حيث اعلنت عن وظائف براتب 2,000-50,000ريال قطرى وفقا للتفاصيل التالية:

 

وظائف فى قطر

ننشر لكم متابعي موقع وظفني سي في تفاصيل وظائف في قطر لدي شركة اكسبو يونيفرس لجميع الجنسيات وذلك وفقا للشروط والمسميات الوظيفية التالية:

وظائف شاغرة فى قطر
وظائف شاغرة فى قطر برواتب تصل 50,000ريال لدي شركة اكسبو يونيفرس

الوظائف المطلوبة:

1-منسق الاختبارات غير التدميرية – المستوى الثالث

درجة الهندسة / الدبلوم أو ما يعادلها، ASNT المستوى الثالث في PT وUT وMT وRT ويفضل المستوى الثاني في اختبار Eddy الحالي مع ما لا يقل عن 15 عامًا من الخبرة العملية في فحص NDT ومراجعته وإصدار NDT التقارير ومراقبة وتنظيم القوى العاملة / الموارد. يجب أن يتمتع بخبرة مماثلة سابقة في إدارة القوى العاملة والموارد أثناء عمليات تحول المصنع في مصانع البتروكيماويات وصناعات الأسمدة و/أو المصافي في 5 دورات على الأقل. تشمل معدات المصنع أوعية الضغط، والمبادلات الحرارية، وصهاريج التخزين، والأعمدة، والمكثفات السطحية، والمفاعلات، والأفران، وصمامات عدم العودة، وخطوط مياه البحر والأنابيب.

2-حبل الوصول API 510 المفتش

 حامل الدبلوم أو ما يعادله. تعتبر الشهادة المهنية كمفتش في API 510 و653 وشهادة PCN/ASNT المستوى الثاني في PT وMT وUT ميزة إضافية.

3- مفتش لحام مراقبة الجودة

خبرة لا تقل عن 10 سنوات في أنشطة فحص اللحام لمعدات الخدمة/الأنابيب في مصانع البتروكيماويات والنفط والغاز وصناعات الأسمدة و/أو المصافي مع خبرة في فحص أنشطة اللحام أثناء عمليات التحول (5 عمليات تحويل على الأقل) لمعدات المصانع بما في ذلك الإصلاحات، وأوعية الضغط، والمبادلات الحرارية، وصهاريج التخزين، والأعمدة، ومحولات المكثفات السطحية، والمفاعلات، والأفران، والأنابيب.

4- الوصول بالحبل – المستوى 2 – مفتش NDT

حامل الدبلوم أو ما يعادله.

رواتب شركة اكسبو يونيفرس في قطر

تختلف رواتب شركة اكسبو يونيفرس في قطر حسب الوظيفة والمستوى الوظيفي والخبرة. بشكل عام، يمكن أن يتوقع الموظفون في الشركة الحصول على رواتب تنافسية مع فوائد جيدة.

فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب الوظائف الشائعة في شركة اكسبو يونيفرس في قطر:

  • عامل:       2,000 – 3,000 ريال قطري شهريًا
  • فني:           3,000 – 5,000 ريال قطري شهريًا
  • مهندس:          5,000 – 10,000 ريال قطري شهريًا
  • مدير:         10,000 – 20,000 ريال قطري شهريًا

طريقة التقديم

للتقديم الي الوظائف السابقة اضغط هنا.

 

 

يتمني موقع وظفني cv التوفيق لكل الباحثين عن وظائف شاغرة في الكويت من جميع الجنسيات ويمكنكم دائما متابعة جديد الوظائف في دولة الكويت من خلال قسم وظائف قطر

الأسئلة الشائعة

ما هى رواتب شركة اكسبو يونيفرس فى قطر؟

ما هى رواتب شركة اكسبو يونيفرس فى قطر؟
تختلف رواتب شركة اكسبو يونيفرس في قطر حسب الوظيفة والمستوى الوظيفي والخبرة. بشكل عام، يمكن أن يتوقع الموظفون في الشركة الحصول على رواتب تنافسية مع فوائد جيدة. فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب الوظائف الشائعة في شركة اكسبو يونيفرس في قطر: عامل:       2,000 - 3,000 ريال قطري شهريًا فني:           3,000 - 5,000 ريال قطري شهريًا مهندس:          5,000 - 10,000 ريال قطري شهريًا مدير:         10,000 - 20,000 ريال قطري شهريًا