وظائف شاغرة في جدة للاجانب 2022… وظائف خاليو في السعودية


وظائف شاغرة في جدة للاجانب, وظائف للاجانب في جدة, وظائف في جدة للاجانب, وظائف جدة للاجانب, وظائف للاجانب في مولات جده,وظائف للاجانب في جدة للنساء,  وظائف نسائيه بجده, وظائف جدة نساء,  شركات توظيف في جدة للاجانب, فرص عمل في جدة للاجانب وظائف في جدة للنساء, وظائف في السعودية للاجانب.

وظائف شاغرة في جدة للاجانب 2022... وظائف خاليو في السعودية


وظائف شاغرة في جدة للأجانب 

نقدم لك عزيزي الزائر مجموعه من الوظائف الشاغرة في جدة ، المعروضة من كبرى الشركات 
في العديد من المجالات والتخصصات . 

وظائف شاغرة في شركة مقاولات في جدة 

 مطلوب للعمل  في شركة مقاولات مقرها الرئيسي في جدة

  •  Sales Engineer
  •  Marketing Engineer
  •  Business Development

 لديه الخبرة وقادر علي جلب مشاريع جديدة للشركة مقر العمل سيكون في الرياض راتب ثابت + نسبة علي المشاريع 

للتقديم على الوظيفة الرجاء ارسال السيره الذاتيه على الايميل الموضح وسيتم التواصل مع المرشحين [email protected]

وظائف شاغرة في مدارس دار الفكر في جدة 

 تعلن  مدارس دار الفكر عن  فتح باب التوظيف لشغل وظائف تعليمية لحملة البكالوريوس في عدة تخصصات مع ملاحظة أن أفضلية التقديم للسعوديات – بمدينة جدة

التخصصات المطلوبة في مدارس دار الفكر 

1- معلمة رياضيات والعلوم (الصفوف 4-6) – بكالوريوس في نفس المجال. – خبرة 1 سنة كحد أدنى – مع الفئات العمرية للطلاب الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 10 سنوات. – الطلاقة في اللغة الإنجليزية ، الشفوية والمكتوبة – يجب تصديق الشهادات لغير السعوديين. 

2- معلمة الرياضيات والعلوم (Lower Grade) – بكالوريوس في مجال ذي صلة. – خبرة 1 سنة كحد أدنى. – الطلاقة في اللغة الإنجليزية ، الشفوية والمكتوبة. – يجب تصديق الشهادات للمتقدمين السعوديين وغير السعوديين. – الطلاقة في اللغة الإنجليزية ، الشفوية والمكتوبة. – خبرة تزيد عن عام (التدريس باللغة الإنجليزية). 

3- معلمة تصميم جرافيكي (للمدرسة المتوسطة والثانوية). – بكالوريوس في نفس المجال – خبرة 1 سنة كحد أدنى. – الطلاقة في اللغة الإنجليزية ، الشفوية والمكتوبة.

4- معلمة لغة انجليزية (الروضة) – بكالوريوس في نفس المجال – خبرة 1 سنة كحد أدنى. – الطلاقة في اللغة الإنجليزية ، الشفوية والمكتوبة. 

 5- معلمة فيزياء. 

6- معلمة موسيقي

7- معلمة لغة عربية

8- معلمة تربية إسلامية 

9- معلمة فنون – بكالوريوس في مجال ذي صلة. – خبرة 2 سنة كحد أدنى. – الطلاقة في اللغة الإنجليزية ، الشفوية والمكتوبة. – يجب تصديق الشهادات لغير السعوديين. – الطلاقة في اللغة الإنجليزية ، الشفوية والمكتوبة. 

للتقديم على وظائف مدارس دار الفكر في جدة قم بإرسال السيرة الذاتية على البريد التالي: – ([email protected] ) – مع كتابة (المسمى الوظيفي) في حقل العنوان.

شركة معالم تقنية الطرق للمقاولات (MIRTCO)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بمجال مشاريع البناء بمدينة جدة، مع ملاحظة أن أفضلية التقديم للسعوديين ثم المقيمين (إقامة قابلة للتحويل)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية: المسمى الوظيفي: – مدير مشاريع البناء. (Project Construction Manager) المتطلبات: – درجة البكالوريوس في تخصصات الهندسة ذات الصلة. – خبرة سابقة من 5 إلى 10 سنوات. – خبرة سابقة بمشاريع الطرق والبنية التحتية. – للمقيمين يشترط إقامة قابلة للتحويل. – لغة انجليزية ممتازة. – العمل داخل مدينة جدة. – الراتب يتم تحديده بعد المقابلة الشخصية. التقديم: – تُرسل السيرة الذاتية على الإيميل التالي: ( [email protected] ) – مع كتابة (المسمى الوظيفي – المدينة) في حقل العنوان.

وظائف شاغرة في شركة نابكو الوطنية في جدة  

تعلن   شركة نابكو الوطنية عن طرح وظائف شاغرة لحملة (الدبلوم أو البكالوريوس) للعمل بمجال الموارد البشرية بفروع الشركة في (جدة – الرياض – الدمام) – مع ملاحظة أن التقديم للسعوديين.

 المسمى الوظيفي: – منسق/ منسقة موارد بشرية.

 المتطلبات: – درجة الدبلوم أو البكالوريوس في الموارد البشرية أو ما يعادلها. – ما لا يقل عن 1 سنوات من الخبرة ذات الصلة. – لغة انجليزية ممتازة.

ملخص الوظيفة: 

– تنسيق عروض العمل والمتابعة مع المرشحين. 

– مساعدة رؤساء الأقسام في إعداد البرامج التعريفية للقادمين الجدد. 

– المتابعة مع المعينين الجدد بشأن الحث والإبلاغ عن أوجه القصور إلى مدير الموارد البشرية إن وجد. 

– متابعة الدورات التدريبية وفقا لخطة الموارد البشرية وميزانية التدريب. 

– إجراء مقابلات الخروج للموظفين المغادرين. 

– دعم فريق الموارد البشرية في وضع اللمسات الأخيرة على المهام.

 مكان العمل: – جدة – الرياض – الدمام.

 التقديم: – تُرسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: ( [email protected]

وظائف شاغرة في شركة التحكم البيئي العالمية المحدودة في جدة 

 تعلن  شركة التحكم البيئي العالمية المحدودة عن طرح وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بعدة مجالات (رجال / نساء)، بمقر الشركة بمدينة جدة، مع ملاحظة أن أفضلية التقديم للسعوديين ثم المقيمين (اقامة سارية وقابلة للنقل)

1- مسؤول/ـة تسويق ومبيعات. 

– درجة البكالوريوس في التسويق أو تخصص ذي علاقة. – خبرة سنتين على الأقل في وظيفة مباشرة في التسويق أو المبيعات. – مهارات اتصال وتسويق عالية. – مهارات لغة انجليزية عالية. – القدرة على صياغة خطط تسويقية وتفعيلها. – إقامة قابلة للنقل وسارية المفعول ( للمقيمين ). – القدرة الاحترافية على التعامل مع برامج الاوفيس وانشاء التقارير الرسمية بشكل يومي. – القدرة العالية على تحمل ضغط العمل والعمل ضمن فريق.

 2- محاسب/ـة

 – درجة البكالوريوس في تخصص محاسبة، المالية أو ما يعادلها. – حاصل على تصنيف هيئة المحاسبين السعوديين. – يجيد استخدام الكمبيوتر والبرامج المحاسبية والاكسل. – معرفة جيده في معايير وإجراءات المحاسبة المحلية والدولية المعتمدة. – خبرة في اعداد الميزانيات العمومية والموازنات التقديرية. – معرفة جيده بتطبيق القيمة المضافة. – القدرة على عمل التقارير المالية والمحاسبية. – لغة انجليزيه متوسطة. – القدرة العالية على تحمل ضغط العمل والعمل ضمن فريق. 

3- مسؤول/ـة تطوير الاعمال. 

– درجة البكالوريوس في تخصص إدارة اعمال أو ما يعادلها. – خبرة لا تقل عن 5 سنوات في تطوير الاعمال. – القدرة على العمل على برامج الاوفيس وعمل التقارير الدورية. – متمكن في اللغة الانجليزية. – القدرة العالية على تحمل ضغط العمل والعمل ضمن فريق العمل. – تنسيق وتطوير جودة الاعمال بالشركة والاشراف على تنفيذها. – وضع خطط مستقبلية للتسويق للانتشار وعمل برامج تطوير للشركة والعاملين والاشراف على تنفيذها. – الاشراف على تنفيذ الخطط والبرامج الموضوعة والعمل على استخدام موارد الشركة لتحقيق أهدافها. – البحث عن فرص جديدة لتطوير الاعمال وفتح افاق جديده ومجالات جديده للشركة. – الاشراف والتأكد من استمرارية تحديث عملية تطوير جودة الاعمال في الشركة. – المشاركة في عمليات تنظيم الاتفاقيات و العقود الخاصة بالشركة . 

4- مهندس/ـة مدني. 

– درجة البكالوريوس في تخصص هندسة مدنية. – حاصل على تصنيف هيئة المهندسين السعوديين. – خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال. – العمل على دراسة واعتماد التصميمات فيما يخص الاعمال الهندسية والمدنية. – تنفيذ برامج مراقبة وتشغيل وصيانة مواقع العمل وفق الخطط والمشاريع. – حفظ وتوثيق تقارير الزيارات الحلقية وبيانات الرصد الميداني. – القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه. – المعرفة الجيدة في التعامل مع برامج التصميم مثل اوتوكاد و DmAX 3. – استخدام برامج ونظم البيانات الجغرافية. – اجادة اللغة الإنجليزية. – القدرة على التخطيط بكفاءة ودقه عالية. – القدرة على تصميم المرافق والتأكد من المواصفات المطلوبة. – إدارة المشاريع ومتابعتها. – اجادة عملية التواصل بشكل مميز مع الشخصيات المختلفة 

للتقديم على الوظائف عليك ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني : – ( [email protected] ) – مع كتابة (المسمى الوظيفي) في حقل العنوان.

وظائف في جدة للأجانب 2022

  1. مطلوب للعمل في جدة سكرتيرة  حاصلة دبلوم سكرتارية او دبلوم محاسبة لغة انجليزية جيدة على معرفة بأستخدام جهاز الكمبيوتر التقديم على الايميل [email protected]
  2. مطلوب للعمل  ممثل خدمة عملاء جدة توجد شواغر وظيفية في احدى مراكز الاتصال في مدينة جدة ممثل خدمة عملاء / * رواتب مجزية مع وجود حوافز. * ٦ ايام عمل. * شفتات. * اللغات المطلوبة( عربي – انجليزي- اردو – تركي-فرنسي ) الرجاء ارسال السيرة الذاتيه : [email protected]
  3. ‎مطلوب للعمل في جدة موظف استقبال وخدمة عملاء ‎العدد المطلوب: 2 الموقع : مدينة جدة / مدينة الرياض ‎بكالوريوس / ثانوية عامه المؤهل العلمي : ‎الجنسية: سعودية [email protected] الرجاء ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني
  4. مطلوب مدخل بيانات للعمل بجدة حاصل على بكالوريوس تجارة يرجى ارسال السيرة الذاتية على [email protected]
  5. مطلوب للعمل في مدينة جدة مشرف مبيعات خبرة متوسطة للعمل في مؤسسة مجال الأدوات الكهربائية (متابعة مناديب البيع-ادخالات وتحصيل عملاء-متابعة حركة البيع والاصناف ) -مقيم في مدينة جدة -يفضل لديه المام بالامور المحاسبية والتقارير -الراتب يتحدد بعد المقابلة إرسال cv على الايميل [email protected]