وظائف قطر برواتب تبدأ من 8,000 ريال لدي شركة توتال (جميع الجنسيات)

وظائف قطر التي أعلنت عنها شركة توتال عبر بوابة التوظيف الخاصة بها من خلال موقعها الالكتروني حيث اعلنت عن وظائف براتب 4,000-8,000ريال قطرى وفقا للتفاصيل التالية:

 

وظائف قطر اليوم

ننشر لكم متابعي موقع وظفني سي في تفاصيل وظائف في قطر لدي شركة توتال لجميع الجنسيات وذلك وفقا للشروط والمسميات الوظيفية التالية:

وظائف قطر
وظائف قطر برواتب تبدأ من 8,000 ريال

الوظائف المطلوبة:

1-مهندس البرنامج VIE_HSE، انتقال الطاقة والحد من البصمة الكربونية (M/F): تحت برنامج VIE، تعمل على مشاريع السلامة والبيئة في مجال الطاقة وتقليل البصمة الكربونية.

2-برنامج VIE _ مهندس إنتاج (رجال/نساء): كمهندس إنتاج تحت برنامج VIE، ستكون جزءًا من عمليات الإنتاج المهمة في الشركة.

رواتب شركة توتال في قطر

رواتب شركة توتال فى قطر تعتمد على التخصص والمستوى الوظيفى. وبشكل عام، فإن رواتب الشركة تنافسية وتتوافق مع معايير السوق المحلية والعالمية.

وفيما يلي متوسط رواتب بعض الوظائف فى شركة توتال فى قطر:

  • مهندس نفط:             يبدأ من 10,000 ريال قطرى
  • مهندس كهربى:           يبدأ من 9,000 ريال قطرى
  • مهندس ميكانيكا:           يبدأ من 8,000 ريال قطرى
  • مهندس مدنى:            يبدأ من 7,000 ريال قطرى
  • طبيب:                           يبدأ من 15,000 ريال قطرى
  • محاسب:                    يبدأ من 6,000 ريال قطرى
  • ممرض:                       يبدأ من 5,000 ريال قطرى
  • موظف خدمة عملاء:           يبدأ من 4,000 ريال قطرى

طريقة التقديم

للتقديم على أحدث فرص العمل في شركة توتال في قطر، يُرجى زيارة ( صفحة التوظيف ) على موقعنا. نحن نتطلع إلى انضمامك لفريقنا ونتمنى لكم تجربة مثيرة ومجزية.

 

 

يتمني موقع وظفني cv التوفيق لكل الباحثين عن وظائف شاغرة في الكويت من جميع الجنسيات ويمكنكم دائما متابعة جديد الوظائف في دولة الكويت من خلال قسم وظائف قطر

الأسئلة الشائعة

ما هى رواتب شركة توتال في قطر؟

ما هى رواتب شركة توتال في قطر؟
رواتب شركة توتال فى قطر تعتمد على التخصص والمستوى الوظيفى. وبشكل عام، فإن رواتب الشركة تنافسية وتتوافق مع معايير السوق المحلية والعالمية. وفيما يلي متوسط رواتب بعض الوظائف فى شركة توتال فى قطر: مهندس نفط: يبدأ من 10,000 ريال قطرى مهندس كهربى: يبدأ من 9,000 ريال قطرى مهندس ميكانيكا: يبدأ من 8,000 ريال قطرى مهندس مدنى: يبدأ من 7,000 ريال قطرى طبيب: يبدأ من 15,000 ريال قطرى محاسب: يبدأ من 6,000 ريال قطرى ممرض: يبدأ من 5,000 ريال قطرى موظف خدمة عملاء: يبدأ من 4,000 ريال قطرى