وظائف قطر برواتب تصل 17,300ريال لدي مكتب استشاري(جميع الجنسيات)

وظائف قطر التي أعلن عنها مكتب استشاري في قطر عبر بوابة التوظيف الخاصة بها من خلال موقعها الالكتروني حيث اعلنت عن وظائف براتب 8500 – 17300 ريال قطري وفقا للتفاصيل التالية:

 

وظائف شاغرة فى قطر

ننشر لكم متابعي موقع وظفني سي في تفاصيل وظائف في قطر لدي مكتب استشارى لجميع الجنسيات وذلك وفقا للشروط والمسميات الوظيفية التالية:

وظائف قطر اليوم
وظائف قطر اليوم برواتب تصل 17,300ريال لدي مكتب استشاري

الوظائف المطلوبة:

1-مهندس مدني في مكتب استشاري

 رواتب المهندس المدني فى المكاتب الاستشارية ؟

يبلغ متوسط راتب المهندس المدني في المكاتب الاستشارية في قطر 17,300 ريال قطري شهريًا. ويختلف الراتب الفعلي حسب الخبرة والمهارات والمؤهل العلمي.

بالنسبة للمهندسين المدنيين ذوي الخبرة لمدة سنتين، يبلغ متوسط الراتب 8,500 ريال قطري شهريًا. أما المهندسين المدنيين ذوي الخبرة من سنتين إلى خمس سنوات، يبلغ متوسط الراتب 12,500 ريال قطري شهريًا. وبالنسبة للمهندسين المدنيين ذوي الخبرة من خمس سنوات إلى عشر سنوات، يبلغ متوسط الراتب 17,300 ريال قطري شهريًا.

بالإضافة إلى الراتب الأساسي، يحصل المهندسون المدنيون في المكاتب الاستشارية في قطر أيضًا على مجموعة من المزايا، مثل التأمين الصحي، والبدلات، ومكافأة نهاية الخدمة.

فيما يلي بعض عوامل أخرى قد تؤثر على راتب المهندس المدني في المكاتب الاستشارية في قطر:

  • حجم الشركة
  • القطاع الذي تعمل فيه الشركة
  • الموقع الجغرافي
  • المهارات والخبرات المتخصصة

طريقة التقديم

يرجى الاتصال على الرقم: +97455397862

يتمني موقع وظفني cv التوفيق لكل الباحثين عن وظائف شاغرة في الكويت من جميع الجنسيات ويمكنكم دائما متابعة جديد الوظائف في دولة الكويت من خلال قسم وظائف قطر

الأسئلة الشائعة

ما هى رواتب المهندس المدني فى المكاتب الاستشارية ؟

ما هى رواتب المهندس المدني فى المكاتب الاستشارية ؟
يبلغ متوسط راتب المهندس المدني في المكاتب الاستشارية في قطر 17,300 ريال قطري شهريًا. ويختلف الراتب الفعلي حسب الخبرة والمهارات والمؤهل العلمي. بالنسبة للمهندسين المدنيين ذوي الخبرة لمدة سنتين، يبلغ متوسط الراتب 8,500 ريال قطري شهريًا. أما المهندسين المدنيين ذوي الخبرة من سنتين إلى خمس سنوات، يبلغ متوسط الراتب 12,500 ريال قطري شهريًا. وبالنسبة للمهندسين المدنيين ذوي الخبرة من خمس سنوات إلى عشر سنوات، يبلغ متوسط الراتب 17,300 ريال قطري شهريًا. بالإضافة إلى الراتب الأساسي، يحصل المهندسون المدنيون في المكاتب الاستشارية في قطر أيضًا على مجموعة من المزايا، مثل التأمين الصحي، والبدلات، ومكافأة نهاية الخدمة. فيما يلي بعض عوامل أخرى قد تؤثر على راتب المهندس المدني في المكاتب الاستشارية في قطر: حجم الشركة القطاع الذي تعمل فيه الشركة الموقع الجغرافي المهارات والخبرات المتخصصة