تعلن شركة Remotebase للبرمجيات في قطر عن احتياجها للوظائف التالية

بكل فخر، تُعلن شركة Remotebase للبرمجيات عن وجود فرص عمل شاغرة متنوعة في دولة قطر، حيث تسعى إلى جذب الكفاءات الواعدة من مختلف الجنسيات. نحن نهتم بتوفير بيئة عمل تعزز التنوع والتميز، ونُقدّم رواتب ومزايا مغرية تُجعل تجربة العمل لدينا استثنائية للموظفين.

 

وظائف شركة Remotebase للبرمجيات

أعزائنا المتابعين، يسرّنا أن نعلن لكم عن نشر إ علانات وظائف في قطر على موقع وظفني CV، حيث تتاح فرص العمل في شركة Remotebase لجميع الجنسيات، وذلك وفقًا للشروط والمسميات التالية:

تعلن شركة Remotebase للبرمجيات في قطر عن احتياجها للوظائف التالية
تعلن شركة Remotebase للبرمجيات في قطر عن احتياجها للوظائف التالية

الفرص الوظيفية الحالية:

مهندس برمجيات أول – البيانات والأنظمة

المهام:
يفضل أن يكون للمتقدم درجة البكالوريوس أو الماجستير في مجال علوم الكمبيوتر أو الهندسة أو أحد المجالات ذات الصلة، بالإضافة إلى خبرة مثبتة في تطوير البرمجيات وفهم عميق في هندسة البرمجيات. يجب أن يكون لديه خبرة في تقنيات البيانات الكبيرة مثل كافكا، وتجربة في استخدام منصات الحوسبة السحابية مثل GCP. كما يجب أن يكون لديه معرفة جيدة بتقنيات قواعد البيانات مثل قواعد البيانات SQL و/أو NoSQL و/أو Graph. ينبغي أن يتقن استخدام أدوات نمذجة البيانات وتصورها مثل مخططات ER وUML وTableau، مع فهم واضح لمبادئ تصميم النظام وتقنيات هندسة البيانات. يجب أن تكون لديه مهارات تحليلية وحل مشكلات قوية، بالإضافة إلى عقلية تعاونية. يجب أن يكون لديه مهارات برمجة ممتازة في لغات مثل Python وJava و/أو Scala، بالإضافة إلى معرفة بالخدمات السحابية والحاويات وأدوات التنسيق. كما يفضل وجود اهتمام أو خبرة في MLOps وDevOps والحوسبة السحابية.

وظائف اخرى قد تناسبك

تعلن شركة نيس فيركروفت في قطر عن احتياجها للوظائف التالية

وظائف شركة اليمنت ماتريال تكنولوجي (Element Materials Technology) في قطر اليوم

فرص عمل مثيرة في مجالات الاقتصاد والتسويق براتب 20,000 ريال قطرى

لمزيد من الوظائف أدخل علي (وظائف قطر اليوموفقكم الله . 

 

 

 

للتقديم لوظائف شركة Remotebase

لتقديم, يرجى  النقر هنا

تابعونا على الروابط التالية للحصول على كل جديد : تيلجرام –تويترلينكدنواتساب.

 

يتمني موقع وظفني cv التوفيق لكل الباحثين عن وظائف شاغرة في قطر من جميع الجنسيات , ويمكنكم دائما متابعة كل جديد يخص الوظائف في دولة قطر من خلال قسم وظائف قطر