فرص عمل في سلطنة عمان بمنتجع شاطي السوادي برواتب عالية ومزايا إضافية

فرص عمل في سلطنة عمان يُعد منتجع شاطئ السوادي في سلطنة عُمان وجهةً سياحيةً مميزة بجمال شواطئه الرملية البيضاء ومياهه الزرقاء الصافية. وفي ظل تطور القطاع السياحي في البلاد، تتوفر فُرص عمل مثيرة في هذا المنتجع، حيث يُقدم العديد من الوظائف ذات الرواتب العالية والمزايا الإضافية. من بين هذه الفرص: وظائف إدارية، ووظائف في مجال الضيافة والخدمات، بالإضافة إلى فُرص التطوير المهني والتدريب المستمر للموظفين.

 

فرص عمل في سلطنة عمان

وظفني سي في يُعتبر مصدرًا موثوقًا للبحث عن الوظائف في عمان، حيث يقدم فرص عمل متنوعة لدى منتجع شاطئ السوادي لجميع المواطنين وفقا للتفاصيل التالية

فرص عمل في سلطنة عمان بمنتجع شاطي السوادي برواتب عالية ومزايا إضافية
فرص عمل في سلطنة عمان بمنتجع شاطي السوادي برواتب عالية ومزايا إضافية

الوظائف المطلوبة :

1. مدير مكتب الاستقبال
2. موظف استقبال وخدمة الضيوف
3. وكيل حجوزات
4. ضابط علاقات الضيوف
5. حامل حقائب / بورتر
6. مراجع ليلي

 

وظائف اخرى قد تناسبك

وظائف للأجانب في سلطنة عمان لدي مراكز سند للخدمات

عاجل موعد اجازة العيد الوطني لجميع القطاعات في سلطنة عمان بعد ايام

 

 

طريقة التقديم

يمكن لأشخاص من جميع الجنسيات التقدم للوظائف المتاحة في منتجع شاطئ السوادي في سلطنة عمان عن طريق زيارة موقع الإنترنت الخاص بالمنتجع وملء الاستمارة الإلكترونية. توفر هذه الوظائف فرصًا مثيرة للعمل في بيئة ممتازة مع رواتب تنافسية ومزايا متعددة. للتقديم، يُرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي:

 

تابعونا على الروابط التالية للحصول على كل جديد : تيلجرام –تويترواتسابلينكدن
يُتمنى موقع وظفني CV التوفيق لجميع الباحثين عن فرص وظائف شاغرة في عمان، بغض النظر عن الجنسيات، ويُشجعكم دائمًا على متابعة أحدث الوظائف المتاحة في عمان من خلال قسم الوظائف على الموقع.