وظائف إدارية للجنسين براتب 13,500 ريال

أعلان وظائف إدارية شاغرة لدي هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة فيما أعلنت عن توفر وظائف إدارية للجنسين لذوي الخبرة برواتب تصل 13500 ريال، واشترطت الهيئة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية…..وجاء الاعلان وفقاً للتفاصيل التالية:

وظائف إدارية

ونعرض لكم من خلال موقع وظفني CV تفاصيل أعلان وظائف إدارية شاغرة في هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة لحملة البكالوريوس فأعلى….. بالمسميات الوظيفية التالية:

المسمى الوظيفي:

– مراجع داخلي.

المهام الرئيسية:

تحليل المعلومات والبيانات والمخرجات المختلفة المتعلقة بالجهة للتأكد من تطبيقها للأنظمة واللوائح والتعليمات والإجراءات المالية وإبلاغ الإدارة في حال ملاحظة أي خلل في التطبيقات.إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بنتائج أعمال المراجعة الداخلية لمناقشتها وتقديم التوصيات لاتخاذ التدابير التصحيحية وإدخال التحسينات اللازمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
توفير البيانات وإدارة الخدمات اللوجستية للمراجعين الخارجيين، والرد على استفساراتهم وتقديم الأدلة لإثبات الحسابات حسب الحاجة.
تخطيط عمليات المراجعة الداخلية في الجهة ومتابعة تنفيذها وفقاً للسياسات واللوائح والإجراءات المنظمة.
تقييم الالتزام بالإجراءات والسياسات المؤسسية وتقييم مختلف العمليات المتعلقة بإدارة المخاطر وما إلى ذلك من العمليات الداخلة ضمن أعمال المراجعة الداخلية.

 

 

طريقة التقديم:

 

ان لم تكن الوظيفة مناسبة لك , هذه الوظائف قد تكون مناسبة لك (وظائف السعودية).

للحصول علي تبليغ فوري بالوظائف المعلنه تابعونا عبر المنصات التالية:

قناة وظائف عبر تليجرام

صفحة وظائف عبر لينكد ان

 عبر تطبيق. ثريدزا

 

وهنا قد نكون قدمنا لكم أعلان وظائف هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة للرجال والنساء كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين