وظائف الكويت اليوم لدى البنك التجاري الكويتي Al tijari لكافة الجنسيات

وظائف الكويت اليوم للمقيمين ,حيث اعلن البنك التجاري الكويتي Al tijari عبر موقعه الرسمى عن وظائف شاغرة وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه:

 

وظائف البنك التجاري الكويتي Al tijari

ننشر لكم متابعي موقع وظفني CV تفاصيل اعلان وظائف  الكويت للعمل لدى البنك التجاري الكويتي Al tijari  لجميع المقيمين وفقا للتفاصيل التالية :

وظائف الكويت اليوم
وظائف الكويت اليوم لدى البنك التجاري الكويتي Al tijari لكافة الجنسيات

الوظائف المطلوبه:

مدير القطاعات- قسم التسويق RBD:

الشروط:

يُفضَّل الحصول على درجة البكالوريوس في مجال التسويق أو الأعمال التجارية، مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات ذات صلة، ومهارات في التحليل الفعّال لفرص المنتجات الجديدة، وتسويق المنتج بنجاح، بما في ذلك عمليات الإطلاق وتطوير المواد التسويقية.

مشرف منتجات البطاقات- قسم التسويق RBD:

الشروط:

حصول شهادة جامعية في مجال التسويق أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن سنتين في مجال البطاقات والعروض الترويجية في إحدى البنوك التجارية، مع قدرة فعّالة على تنسيق وإدارة الأنشطة التسويقية.

 

 

 

منشورات قد تعجبك:

 

 

طريقة التقديم:

للتقديم:

اضغط هنا

انتظروا! سنقدم لكم في النهاية تفاصيل حول الوظائف الشاغرة في عمان، وهي متاحة لجميع الجنسيات التجارية وفي مختلف التخصصات. لا تضيعوا الفرصة للانضمام إلى فريق العمل المتميز!

من ناحية أخرى، يقدم موقع وظفني CV فرصة فريدة لتحقيق النجاح في سوق العمل في عمان، مما يفتح أمامكم أبواب استكشاف فرص وظائف جديدة بشكل حصري. لا تفوتوا فرصة تطوير مساراتكم المهنية والوصول إلى فرص استثنائية من خلال منصتنا المتميزة!

تابعونا على الروابط التالية للحصول على كل جديد : تيلجرام –تويترلينكدنواتساب
يتمنى فريق موقع وظفني CV التوفيق لجميع الباحثين عن فرص عمل في الكويت، بغض النظر عن جنسياتهم، ويدعوكم دائمًا لمتابعة أحدث الفرص الوظيفية في دولة الكويت من خلال قسم الوظائف المخصص لها.