وظائف الكويت اليوم لدى شركة المراعي برواتب عالية للمقيمين

وظائف الكويت اليوم تعلن شركة المراعي عن فرص عمل مثيرة برواتب مجزية ومزايا عالية للمتخصصين ذوي الخبرة، وسنقدم لكم في الإعلان التالي تفاصيل الوظائف الشاغرة وكيفية التقديم لها.

 

وظائف الكويت اليوم

نقدم لزوار موقعنا، موقع وظفني سي في، تفاصيل عن إعلانات الوظائف الشاغرة في الكويت، بما في ذلك التفاصيل حول الوظائف الشاغرة لدي  شركة المراعي وذلك لجميع المقيمين بالكويت

وظائف الكويت اليوم لدى شركة المراعي برواتب عالية للمقيمين
وظائف الكويت اليوم لدى شركة المراعي برواتب عالية للمقيمين

الوظائف المطلوبة في الكويت

مطلوب مشرف تبريد أول

الشروط المطلوبة للتقدم:

– حاصل على دبلوم لمدة عامين في تكنولوجيا التبريد أو درجة B التقنية/الهندسة.
– لديه خبرة إشرافية تتراوح بين 4-6 سنوات في قسم التبريد، بالإضافة إلى خبرة إدارية في الشركات متوسطة الحجم في دول مجلس التعاون الخليجي.
– يتمتع بالمعرفة التقنية اللازمة في مجال التبريد.
– يتمتع بالقدرة على العمل بدون إشراف وبمهارات تواصل ممتازة.
– لديه خبرة في تدريب وتطوير الفريق، وقدرة على حل المشكلات واتخاذ القرارات.
– يتمتع بدوافع ذاتية وقدرة على الإبداع.

مزايا العمل في شركة المراعي تشمل حزمة تنافسية من الفوائد، وإجازة سخية، وتغطية طبية شاملة، ومكافآت تقديرية، بالإضافة إلى فرص التدريب والتطوير والمزيد.

 

 

وظائف الكويت وظفنى سي في

عبر موقعنا، سيتمكنكم فريق التوظيف من الوصول إلى الوظائف الشاغرة في الكويت، بمختلف التخصصات في القطاعين الحكومي والخاص، ولجميع الجنسيات. بالإضافة إلى ذلك، سنوفر لكم قائمة بالوظائف الأخرى التي قد تثير اهتمامكم كالتالي:

وظائف الكويت وظفني سي في لحديثي التخرج والخبرة في شركة Huawei

 

للتسجيل:

استعد للانضمام إلى عائلة شركة المراعي في الكويت، حيث تنتظرك فرص عمل مثيرة برواتب مجزية. لا تفوّت هذه الفرصة الرائعة، قدّم طلبك الآن واستفد من الفرص الوظيفية الرائعة المتاحة في الشركة. اضغط هنا للتقديم.

 

تابعنا واتساب 

تابعنا تليجرام 

 

بكل محبة وتفاؤل، أتمنى من القلب التوفيق والنجاح لجميع متابعين موقع وظفني سي في. يسرني رؤيتهم يسعون لتحقيق أحلامهم المهنية ويعملون جاهدين لتحقيق أهدافهم في المجالات التي يسعون إليها. لا شيء يفرحني أكثر من رؤية الأشخاص يحققون أحلامهم ويتقدمون في مسارهم المهني.