فرص عمل في الكويت برواتب تصل 900 دينار (رجال – نساء) لجميع المؤهلات

فرص عمل في الكويت ,”نحن في شركة HR Plus Consultancy نقدم فرص عمل في عدة تخصصات لجميع المؤهلات المتوسطة والعليا، برواتب تتراوح بين 370 و 900 دينار كويتي، للمواطنين والمقيمين في الكويت.”

 

فرص عمل في الكويت

نقدم لزوار موقعنا، موقع وظفني سي في، تفاصيل عن إعلانات الوظائف الشاغرة في الكويت، بما في ذلك التفاصيل حول الوظائف الشاغرة لدي  شركة HR Plus Consultancy وذلك لجميع المقيمين بالكويت

وظائف الكويت برواتب تصل 900 دينار (رجال – نساء) لجميع المؤهلات
وظائف الكويت برواتب تصل 900 دينار (رجال – نساء) لجميع المؤهلات

الوظائف المطلوبة في الكويت

مطلوب أمين الصندوق

تفضلوا بالاطلاع على الوظيفة المتاحة في محل فواكه وخضروات في منطقة حولي بالكويت، حيث يتم تحديد الراتب بين 350 و370 دينار كويتي شهرياً. تتضمن الوظيفة العمل لمدة 8 ساعات في اليوم لمدة 6 أيام في الأسبوع.

للتقديم: من هنا.

 

مطلوب نادل نادلة

يتم توفير وظيفة في مطعم فاخر بالشويخ، براتب يتراوح بين 350 و370 دينار كويتي، مع توفير العمل لمدة 8 ساعات يومياً، ولمدة 6 أيام في الأسبوع.

للتقديم: من هنا.

مطلوب وكيل حجز السفر

الوظيفة مطلوبة لموظف مُلم باللغتين، لدى وكالة سفر في الشرق، براتب يتراوح بين 400 و 500 دينار كويتي بالإضافة إلى عمولة، مع فترة عمل تبلغ 8 ساعات يوميًا لمدة 6 أيام في الأسبوع.

للتقديم: من هنا.
مطلوب رئيس الطهاة
قدم الوظيفة في القرين، التي تشمل العمل 8 ساعات يوميًا لمدة 6 أيام في الأسبوع، مجموعة من البرغر والدجاج المقلي، والراتب يتراوح بين 600 و900 دينار كويتي.

 

للتقديم: من هنا.

 

مطلوب فران

“مطلوب مخبز محترف بخبرة لا تقل عن 3 سنوات في تحضير الحلويات العربية، للعمل في موقعنا في القرين، براتب يتراوح بين 500 و 700 دينار كويتي، وفقاً لنظام العمل 8 ساعات يومياً لمدة 6 أيام في الأسبوع، مع تأشيرة قابلة للتحويل من النوع 22/18.”

للتقديم: من هنا.

 

 

وظائف الكويت وظفنى سي في

عبر موقعنا، سيتمكنكم فريق التوظيف من الوصول إلى الوظائف الشاغرة في الكويت، بمختلف التخصصات في القطاعين الحكومي والخاص، ولجميع الجنسيات. بالإضافة إلى ذلك، سنوفر لكم قائمة بالوظائف الأخرى التي قد تثير اهتمامكم كالتالي:

وظائف الكويت اليوم تبدأ 800 دينار لجميع المؤهلات بالكويت بمجموعة الساير

السوق المفتوح الكويت وظائف برواتب تصل 20,000 دينار- محدثة باستمرار

 

تابعنا واتساب 

تابعنا تليجرام 

 

بكل محبة وتفاؤل، أتمنى من القلب التوفيق والنجاح لجميع متابعين موقع وظفني سي في. يسرني رؤيتهم يسعون لتحقيق أحلامهم المهنية ويعملون جاهدين لتحقيق أهدافهم في المجالات التي يسعون إليها. لا شيء يفرحني أكثر من رؤية الأشخاص يحققون أحلامهم ويتقدمون في مسارهم المهني.