وظائف المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية برواتب خيالية

أعلان وظائف المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية حيث أعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف) ن توفر وظائف شاغرة للجنسين …..وجاء الاعلان وفقاً للتفاصيل التالية:

وظائف المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية

ونعرض لكم من خلال موقع وظفني CV تفاصيل أعلان توظيف في المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية …….بالمسميات الوظيفية التالية:

 أخصائي الأمن السيبراني

– خبرة لا تقل عن سنتين

المهام الوظيفية:

المشاركة في تطوير وإدارة تنفيذ سياسات وإجراءات الأمن السيبراني المحددة لـ SCISP بما يتماشى مع المعايير واللوائح المعمول بها (مثل الهيئة الوطنية للأمن السيبراني – NCA). ويشمل ذلك ضمان المراجعة الدورية والإبلاغ عن سياسات وإجراءات الأمن السيبراني. ضمان تنفيذ عملية إدارة مخاطر الأمن السيبراني؛ ويشمل ذلك إجراء تقييمات المخاطر الأمنية على جميع أنظمة المعلومات بشكل دوري أو عند حدوث تغييرات كبيرة والاحتفاظ بسجلات التقييمات (بالتنسيق مع قسم تكنولوجيا المعلومات). ضمان التكامل الصحيح للأمن السيبراني في المشاريع المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات؛ يتضمن ذلك ضمان مراعاة الجوانب الأمنية والتحكم في التغييرات في أنظمة SCISP. ويتضمن ذلك أيضًا إجراء اختبارات القبول بالتنسيق مع قسم تكنولوجيا المعلومات لضمان استيفاء متطلبات الأمن السيبراني. إجراء مراجعات وتدقيقات دورية للأمن السيبراني والتأكد من امتثال أقسام SCISP لمعايير الأمن السيبراني والمتطلبات التنظيمية والسياسات وما إلى ذلك. إجراء التوعية والتدريب والاتصالات في مجال الأمن السيبراني بالتنسيق مع الإدارات ذات الصلة. ويشمل ذلك فهم مستوى الوعي التنظيمي وتقييم متطلبات التدريب.

مدير رقابة مالية

– خبرة لا تقل عن 8 سنين.

المهام الوظيفية:

 تقديم الدعم لقسم المشتريات أثناء عملية المناقصة والتعاقد لضمان المصداقية وحماية مصلحة SCISP من خلال المشاركة في اجتماعات فتح العطاءات وتقييمها وضمان مراجعة جميع المستندات الداعمة لخطاب الترسية والعقد وأمر التغيير. تتبع الامتثال لجميع المدفوعات المالية والفواتير والإيصالات وما إلى ذلك ورفع المشكلات والمخاطر إلى أصحاب المصلحة المعنيين لحلها. مساعدة مدير FC في إجراء فحوصات مخصصة كما هو مطلوب وطلب من قبل الرئيس والمدير التنفيذي لضمان الامتثال ودقة المعلومات المالية والتحقق من أصحاب المصروفات النثرية. دعم المنظمة في إدارة المخاطر المالية ووضع الضوابط المناسبة لحماية مصالح SCISP. تقديم المشورة للفرق والأطراف ذات الصلة من خلال حل المشكلات والشكاوى. ضمان حماية الأصول من خلال توفير ضمانات معقولة فيما يتعلق باستخدام أصول SCISP أو التصرف فيها والتي يمكن أن يكون لها تأثير مادي على البيانات المالية. مساعدة مدير FC في ضمان سلامة البيانات المالية، والضوابط والعمليات المحاسبية المناسبة للمؤسسة، والأداء السليم للأنظمة المحاسبية، والالتزام بالمبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا، وإعداد التقارير المالية الدقيقة وفي الوقت المناسب.

منسق

– خبرة لا تقل عن سنتين.

المهام الوظيفية:

توفير الدعم السكرتاري والإداري الشامل لنائب الرئيس التنفيذي أو نائب الرئيس والدعم بمتطلبات المكتب اليومية بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، إجراء البحوث الأساسية وإعداد الوثائق والاتصالات وتنسيق الاجتماعات وتنظيم لوجستيات الاجتماعات وإدارة الجدول الزمني. قم بصياغة المذكرات الروتينية والاتصالات باتباع القوالب والإرشادات. يتضمن ذلك كتابة الرسائل وتدوين محاضر الاجتماعات وتعميمها وغيرها من المراسلات الرسمية وغير الرسمية، حسب الاقتضاء. تلقي وتسجيل وحفظ المستندات الواردة والبريد والاتصالات الأخرى. تسجيل وإرسال المستندات الداخلية والخارجية وفقًا لإجراءات وممارسات المكتب المعتمدة. الدعم من خلال متابعة المستندات / المعلومات المطلوبة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. جدولة وتنظيم وإدارة المواعيد والاجتماعات والأحداث الأخرى الداخلية والخارجية كما هو مطلوب. الرد على المكالمات الهاتفية وفحصها وتحويلها. تخطيط وحجز وإدارة ترتيبات السفر الداخلية لنائب الرئيس التنفيذي أو نائب الرئيس، والتنسيق مع الفرق الداخلية والخارجية كما هو مطلوب. إظهار الكفاءة في استخدام أجهزة الكمبيوتر والفاكس والطباعة والمسح الضوئي وآلة التصوير وغيرها من المعدات المكتبية لدعم متطلبات التوثيق. ضمان سرية الملفات المكتبية والسجلات والوثائق والبيانات التي يتم التعامل معها. تطوير علاقات عمل ممتازة مع فرق SCISP الداخلية وأصحاب المصلحة الخارجيين لدعم تنفيذ واجباتهم. أداء واجبات أو مهام أخرى ذات صلة حسب توجيهات نائب الرئيس التنفيذي أو نائب الرئيس.

 

– وظائف أخري قد تناسبك: وظائف شركة أرامكو توتال (ساتورب) برواتب مجزية وعدة مزايا

طريقة التقديم:

 

ان لم تكن الوظيفة مناسبة لك , هذه الوظائف قد تكون مناسبة لك (وظائف السعودية).

للحصول علي تبليغ فوري بالوظائف المعلنه تابعونا عبر المنصات التالية:

قناة وظائف عبر تليجرام

صفحة وظائف عبر لينكد ان

 عبر تطبيق. ثريدزا

 

وهنا قد نكون قدمنا لكم أعلان وظائف المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية برواتب خيالية كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين