وظائف حكومية في الرياض للجنسين

وظائف حكومية للجنسين لدي هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية فيما أعلنت الهيئة عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة في عدة تخصصات إدارية، تقنية، هندسية؛ بمقر الهيئة بمدينة الرياض – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط،….وجاء الاعلان وفقاً للتفاصيل الاتية:

وظائف حكومية بالرياض

ونعرض لك من خلال موقع وظفني CV تفاصيل أعلان هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية حيث أعلنت الهيئة عن توفر وظائف شاغرة للجنسين علي النحو التالي:

الوظائف:

1- مساعد إداري تنفيذي.
(Executive Assistant)

– تقديم الدعم والخدمات التنفيذية والإدارية والكتابية، بما في ذلك مجموعة من الوظائف وإدارة المراسلات، وترتيب الاجتماعات، وحجز ترتيبات السفر، وإعداد الوثائق المكتبية، وما إلى ذلك.

2- مدير تطوير الأعمال.
(Business Development Manager)

– قيادة أنشطة تطوير فرص المحتوى المحلي في إدارة قطاعات النقل والخدمات اللوجستية من خلال بناء والحفاظ على العلاقات مع المؤثرين في قطاعات محددة والدعم في بناء حالات العمل وتحليل الجدوى لتحقيق الفرص المحددة لزيادة المحتوى المحلي في المملكة.


3- مدير تطبيقات تكنولوجيا المعلومات.

(IT Applications Manager)

– إدارة تنفيذ وصيانة التطبيقات وبرامج النظام في LCGPA والتأكد من توفير خدمات دعم تطبيقات المستخدم النهائي الفعالة لجميع مستخدمي LCGPA النهائيين.

4- كاتب محتوى أول.
(Sr. Copywriter)

الهدف الوظيفي:
– البحث عن الحملات الأصلية ووضع تصور لها وكتابتها وتدقيقها وتحريرها، بما في ذلك التجارب الرقمية، والمساعدة في تحديد نغمة المحتوى التحريري وأسلوبه وبنيته لكتابة النصوص الشاملة في LCGPA، مما يضمن الاتساق في الأسلوب والعلامة التجارية.

5- أخصائي بنية الأمن السيبراني والحوكمة.
(Cybersecurity Architecture and Governance Specialist)

الهدف الوظيفي:
– تقديم وصيانة وتنفيذ البنية الأمنية لـ LCGPA وبرنامج الأمان الشامل من أجل تحقيق الامتثال للأهداف الأمنية والمتطلبات التنظيمية.

– أخصائي أول تقييم الأعمال.
(Business Evaluation Sr. Specialist)

الهدف الوظيفي:
– إدارة تقييم الأعمال لأنشطة تطوير فرص المحتوى المحلي من خلال بناء حالات العمل وتطوير تحليل الجدوى لتحقيق الفرص المحددة لزيادة المحتوى المحلي في المملكة، لدعم الأعمال التجارية في اتخاذ القرار.

وظائف أخري في الرياض قد تناسبك: وظائف إدارية في الرياض لا تشترط الخبرة

طريقة التقديم:

– من خلال الرابط التالي: (أضغط هنا)

 

ان لم تكن الوظيفة مناسبة لك , هذه الوظائف قد تكون مناسبة لك (وظائف السعودية).

للحصول علي تبليغ فوري بالوظائف المعلنه تابعونا عبر المنصات التالية:

قناة وظائف عبر تليجرام

صفحة وظائف عبر لينكد ان

وظائف عبر تطبيق. ثريدزا

 

وهنا قد نكون قدمنا لكم تفاصيل أعلان وظائف حكومية للجنسين في الرياض لدي هيئة المحتوى المحلي والمشتريات كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين