وظائف خالية فى قطر برواتب تصل8,000 ريال لدي شركة المزايا(جميع الجنسيات)

وظائف خالية فى قطر حيث أعلنت عنها شركة المزايا عبر بوابة التوظيف الخاصة بها من خلال موقعها الالكتروني حيث اعلنت عن وظائف براتب 1500-8,000ريال قطرى وفقا للتفاصيل التالية:

 

وظائف قطر اليوم

ننشر لكم متابعي موقع وظفني سي في تفاصيل وظائف في قطر لدي شركة المزايا لجميع الجنسيات وذلك وفقا للشروط والمسميات الوظيفية التالية:

وظائف خالية فى قطر
وظائف خالية فى قطر برواتب تصل8,000 ريال لدي شركة المزايا

الوظائف المطلوبة:

1-وظيفة مهندس صيانة MEP: إذا كنت تتمتع بمهارات متميزة في الصيانة والإصلاحات الكهربائية والميكانيكية والسباكة، فإن هذه الوظيفة تقدم لك فرصة للانضمام إلى فريق المهندسين المحترفين في مجموعة المزايا وتقديم خدمات صيانة عالية الجودة.

2-وظيفة مهندس الهيكل الصلب للموقع: إذا كان لديك خبرة في تصميم وتحليل الهياكل الصلبة وتنفيذها في مواقع الإنشاءات، فإن هذه الوظيفة تقدم لك فرصة للمساهمة في تطوير مشاريعنا بجودة عالية وفقًا لأعلى المعايير المهنية.

رواتب شركة المزايا في قطر

تختلف رواتب شركة المزايا في قطر حسب الوظيفة والمستوى الوظيفي والخبرة. بشكل عام، فإن رواتب الشركة تعتبر جيدة مقارنة بغيرها من الشركات العاملة في مجال المقاولات والإنشاءات في قطر.

فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب بعض الوظائف في شركة المزايا في قطر:

  • عامل:                                                          1500-2000 ريال قطري شهرياً
  • مهندس موقع:                                            3000-4000 ريال قطري شهرياً
  • مدير مشروع:                                         6000-8000 ريال قطري شهرياً

طريقة التقديم

للتقديم لأحد الوظائف المذكورة أعلاه، يرجى زيارة صفحة التقديم على موقع Indeed واتباع الإرشادات المقدمة.

 

يتمني موقع وظفني cv التوفيق لكل الباحثين عن وظائف شاغرة في الكويت من جميع الجنسيات ويمكنكم دائما متابعة جديد الوظائف في دولة الكويت من خلال قسم وظائف قطر

الأسئلة الشائعة

ما هى رواتب رواتب شركة المزايا في قطر؟

ما هى رواتب رواتب شركة المزايا في قطر؟
تختلف رواتب شركة المزايا في قطر حسب الوظيفة والمستوى الوظيفي والخبرة. بشكل عام، فإن رواتب الشركة تعتبر جيدة مقارنة بغيرها من الشركات العاملة في مجال المقاولات والإنشاءات في قطر. فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب بعض الوظائف في شركة المزايا في قطر: عامل:                                                          1500-2000 ريال قطري شهرياً مهندس موقع:                                            3000-4000 ريال قطري شهرياً مدير مشروع:                                         6000-8000 ريال قطري شهرياً