وظائف شركة قطر غاز 2024 | رواتب و فرص عمل مميزه

تعلن شركة  قطر في دولة قطر عن توفر وظائف شاغرة في تخصصات ومجالات مختلفة. إليكم التفاصيل وطريقة التقديم:

 

وظائف شركة قطر غاز 2024

نقدم لكم من خلال موقع “وظفني سي في ” تفاصيل إعلان وظائف شركة قطر غاز في الدوحة، قطر، والتي تتاح للقطريين ولجميع الجنسيات.

وظائف شركة قطر غاز 2024 | رواتب و فرص عمل مميزه
وظائف شركة قطر غاز 2024 | رواتب و فرص عمل مميزه

وظائف قطر غاز

وظيفة مهندس تفتيش كبير

الغرض من الوظيفة: تنظيم وتنسيق تطوير وتنفيذ خطط تفتيش شاملة والأنشطة ذات الصلة، وتقديم الخبرة التقنية في مجال سلامة المعدات، بالإضافة إلى التعاون مع الفرق المتعددة الوظائف لضمان جاهزية المشروع وبدء التشغيل بأمان وسلاسة لمشاريع التوسع وبدء التشغيل (OES).

 

وظيفة محاسب مراقبة المشاريع كبير

الغرض من الوظيفة: توفير المشورة والتوجيه المهني في مجالات المالية والمحاسبة والإدارة والضرائب المتعلقة بالقسم النفطي، بالإضافة إلى إجراء التحليلات وتقديم البيانات المالية سواء للجهات الداخلية أو الخارجية.

 

وظيفة أخصائي هندسة مراقبة المعدات

الغرض من الوظيفة: تقديم المشورة والدعم في تطبيق أنظمة مراقبة المعدات خلال مراحل التصميم والتشغيل وصولاً إلى تسليم الأصول الدائمة، مع ضمان تحقيق نتائج المشروع وفقًا لتوقعات العمليات من حيث السلامة والقدرة التشغيلية والموثوقية وسهولة الصيانة طوال دورة حياة تصميم المنشأة.

 

الرواتب والمزايا في قطر غاز:

في الصورة السابقة، يتم عرض متوسط الرواتب وليس الراتب المحدد.

تقدم الشركة رواتب تنافسية مقارنة بالقطاع، حيث تعتمد الرواتب على الخبرة، المؤهلات، والمستوى الوظيفي للمرشح.

كما يوجد نظام “سبونسر” في قطر غاز، الذي يتيح للشركة دعم ورعاية موظفيها، مما يساهم في تطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم داخل الشركة.

إذا كنت تبحث عن وظيفة في قطاع الطاقة، فإن “شركة قطر للبترول” تبحث عن تخصصات متعددة تشمل مهندسين، خبراء في التنقيب عن النفط والغاز، ومختصين في الصحة والسلامة، وغيرها من التخصصات (وظائف قطر للبترول 2024).

 

كيفية التقديم:

للتقديم الي الوظائف السابقة اضغط هنا.

 

تابعونا على الروابط التالية للحصول على كل جديد : تيلجرام –تويترلينكدنواتساب

إذا كنت تبحث عن وظائف أخرى في قطر، يمكنك الاطلاع على جميع الوظائف المتاحة عبر الرابط التالي. يوفر لك هذا الرابط فرصة الوصول إلى أحدث الفرص المتاحة في مختلف القطاعات