بنك الإسكان العماني ش.م.ع.م يطرح وظائف براتب يصل 2000 ريال عمانى لعام 2024

وظائف عمان التي أعلن عنها  بنك الإسكان العماني عبر بوابة التوظيف الخاصة به من خلال موقعه الالكتروني حيث اعلن عن وظائف براتب 2500 ريال عمانى لجميع الجنسيات وفقا للتفاصيل التالية:

 

بنك الإسكان العماني ش.م.ع.م

ننشر لكم متابعي موقع وظفني سي في تفاصيل وظائف في عمان لدي  بنك الإسكان العماني وذلك وفقا للشروط والمسميات الوظيفية التالية:

وظائف عمان براتب يصل2500 ريال عمانى لدى بنك الإسكان العماني لعام 2024
وظائف عمان براتب يصل2500 ريال عمانى لدى بنك الإسكان العماني لعام 2024

وظائف في عمان

1-وكيل مركز الاتصال

شروط الوظيفه

يجب أن يمتلك وكيل مركز الاتصال خبرة لا تقل عن سنتين في المجال المصرفي أو خدمة العملاء، بالإضافة إلى دبلوم المدرسة الثانوية كحد أدنى. يفضل أن يكون لديه معرفة قوية بالمنتجات والإجراءات المصرفية، مهارات اتصال ممتازة، والقدرة على التكيف مع بيئة عمل ديناميكية وحل المشكلات بفعالية، مع الاستعداد للعمل لساعات مرنة.

رابط التقديم: (قدم الان)

 

2-مصرفي شخصي – فرع نزوى

شروط الوظيفه

يُفضل أن يكون المرشح حاصلاً على درجة البكالوريوس في المالية أو إدارة الأعمال أو الاقتصاد، مع ما لا يقل عن سنتين من الخبرة في الخدمات المصرفية أو المالية التي تواجه العملاء. يجب أن يكون لديه سجل حافل في تحقيق أهداف المبيعات وفهم جيد للمنتجات المصرفية والمبادئ المالية، بالإضافة إلى معرفة جيدة باللوائح المصرفية.

رابط للتقديم : (قدم الان)

 

تابعونا على الروابط التالية للحصول على كل جديد : تيلجرام –تويترواتسابلينكدن
كن شريك الخير معنا وشارك إعلان التوظيف ليصل لجميع الباحثين والباحثات عن العمل. جزاكم الله كل خير على مساهمتكم في نشر الفرص ودعم المجتمع.