وظائف عمان لدى شركة أسياد Asyad لجميع الجنسيات

تتوفر فرص عمل في شركة أسياد Asyad في سلطنة عمان، حيث قامت الشركة بالإعلان عن وظائف شاغرة عبر موقعها الرسمي، وتقدم رواتب  مميزة للمتقدمين المقيمين في عمان، وفقًا للتفاصيل الوظيفية المحددة.

 

وظائف شركة أسياد Asyad

نحن نقدم لمتابعي موقع وظفنيCV تفاصيل الوظائف المتاحة للعمل في شركة أسياد Asyad في عمان، وذلك وفقًا للشروط المحددة.

وظائف عمان
وظائف عمان لدى شركة أسياد Asyad

الوظيفة المطلوبة:

 مالك المنتج – المنتجات الرائدة التي تواجه العملاء، بالشروط التالية:

يتطلب الوظيفة الحصول على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات التالية: علوم الكمبيوتر، هندسة الكمبيوتر، نظم المعلومات، أو الإدارة اللوجستية، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن خمس سنوات في دور مشابه.

 

 

2- مالك المنتج – البريد الرئيسي والتجزئة، بالشروط التالية:

للحصول على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات التالية: علوم الكمبيوتر، هندسة الكمبيوتر، نظم المعلومات، أو الإدارة اللوجستية، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة مشابهة، مع فهم عميق للمنتجات والخدمات البريدية مثل الطوابع، والمقتنيات، والنقل، والتخليص الجمركي، والتكامل، وإعداد التقارير.

 

 

3- مالك المنتج – قائد  CEP، بالشروط التالية:

يجب أن تحمل شهادة البكالوريوس في إحدى التخصصات التالية: علوم الكمبيوتر، هندسة الكمبيوتر، نظم المعلومات، أو الإدارة اللوجستية، وأن يكون لديك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة مماثلة. يجب أن تتمتع بفهم عميق لمنتجات وخدمات CEP بما في ذلك الميل الأول والميل الأوسط والميل الأخير والنقل والتخليص الجمركي وتكامل العملاء وشركات النقل والفواتير وإعداد التقارير.

 

قد تعجبك

فرصة عمل محاسب مالي لدى مكتب ناصر الزيدي للمحاماة والاستشارات القانونية

وظائف النفط والغاز في سلطنة عمان 2024 لدي شركة دليل للنفط..قدم الان

شركة الحديثة للخدمات النفطية تعلن عن وظائف ..قدم الان

 

طريقة التقديم :

للتقديم: اضغط هنا

تابعونا على الروابط التالية للحصول على كل جديد : تيلجرام –تويترواتسابلينكدن
يُتمنى موقع وظفني CV التوفيق لجميع الباحثين عن فرص وظائف شاغرة في عمان، بغض النظر عن الجنسيات، ويُشجعكم دائمًا على متابعة أحدث الوظائف المتاحة في عمان من خلال قسم الوظائف على الموقع.