وظائف مدرسة بارك هاوس الإنجليزية براتب 50,000-150,000 ريال لجميع الجنسيات

وظائف مدرسة بارك هاوس الإنجليزية  في قطر اعلنت عنها عبر بوابة التوظيف الخاصة بها من خلال موقعها الالكتروني براتب50,000 – 150,000ريال قطرى وفقا للتفاصيل التالية:

 

وظائف قطر اليوم

ننشر لكم متابعي موقع وظفني سي في تفاصيل وظائف في قطر لدي مدرسة بارك هاوس الإنجليزية لجميع الجنسيات وذلك وفقا للشروط والمسميات الوظيفية التالية:

وظائف في مدارس قطر
وظائف في مدارس قطر براتب 50,000-150,000 ريال لدي مدرسة بارك هاوس الإنجليزية

الوظائف المطلوبة:

  • مساعد التعلم

مهارات الاتصال الفعّالة والمعرفة الشاملة، مع قدرات تنظيمية ممتازة. يُظهر اهتمامًا وحساسية تجاه احتياجات الشباب، مع تفاعل فعّال وتحفيز للطلاب. لديه/لديها القدرة على العمل بشكل بنّاء ضمن الفريق، مع معرفة عملية بمناهج المراحل الأساسية 1 و 2. يتمتع بفهم عميق لمبادئ تنمية الطفل وعمليات التعلم، بما في ذلك التحديات التي قد تعترض التعلم. يفهم بشكل جيد أدوار ومسؤوليات الفصل الدراسي.

 

  •  موظف الإستقبال

المؤهلات والخبرة تتضمن شهادة ثانوية، خبرة إدارية لمدة ثلاث سنوات، وإجادة اللغة الإنجليزية بشكل إلزامي، بينما تُعتبر اللغة العربية ميزة إضافية.

 

  • مستشار المدرسة

– حساب تعريفي لدرجة علم النفس مع شهادة استشارية، وخبرة لا تقل عن خمس سنوات في المجال ذات الصلة، وتوفير الدعم العاطفي للأطفال في بيئة المدرسة، مع الحاجة إلى إظهار شهادة سجل جنائي سليم أو ما يعادله للمقيمين خارج المملكة المتحدة، واجتياز اختبار اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى التدريب في رعاية وحماية الطفل.

 

  • مدرس كيمياء

يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على إحدى الشهادات التالية:
– درجة البكالوريوس في التعليم في المملكة المتحدة مع QTS.
– درجة البكالوريوس مع PGCE (شهادة الدراسات العليا في التعليم) مع QTS أو ما يعادلها، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المجال ذات الصلة.
– يجب على المتقدم أن يلبي متطلبات التعليم المهني للمعلمين في المدرسة، وأن يكون حاملًا لإفشاء مكتب السجلات الجنائية المعزز الحالي، أو ما يعادله، إذا كان يعيش خارج المملكة المتحدة.
– اللغة الإنجليزية إلزامية، بالإضافة إلى تدريب على رعاية وحماية الطفل.

 

  • الحسابات المستحقة

خريج بكالوريوس في المالية أو المحاسبة من مؤسسة معتمدة، ولديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال حسابات القبض. لديه مهارات ومعرفة وقدرات في مجاله، بالإضافة إلى معرفة تامة بتكنولوجيا المعلومات وتطبيقات البرمجيات. كما يتمتع بفهم عميق لمبادئ وممارسات خدمة العملاء.

 

 

رواتب مدرسة بارك هاوس الإنجليزية فى قطر

رواتب مدرسة بارك هاوس الإنجليزية في قطر تختلف حسب الوظيفة والمستوى الوظيفي. وفقًا لموقع Glassdoor، فإن متوسط الراتب السنوي للمعلمين في مدرسة بارك هاوس الإنجليزية في قطر هو 70 ألف ريال قطري.

إليك بعض الأمثلة على رواتب بعض الوظائف في مدرسة بارك هاوس الإنجليزية في قطر:

  • معلم اللغة الإنجليزية المبتدئ:                        50 ألف ريال قطري سنويًا
  • معلم اللغة الإنجليزية المتوسط الخبرة:          60 ألف ريال قطري سنويًا
  • معلم اللغة الإنجليزية الخبير:                          70 ألف ريال قطري سنويًا
  • مدير المدرسة:                                            100 ألف ريال قطري سنويًا
  • نائب المدير:                                                   80 ألف ريال قطري سنويًا

 

 

طريقة التقديم

للتقديم الي الوظائف السابقة اضغط هنا.

يتمني موقع وظفني cv التوفيق لكل الباحثين عن وظائف شاغرة في الكويت من جميع الجنسيات ويمكنكم دائما متابعة جديد الوظائف في دولة الكويت من خلال قسم وظائف قطر

الأسئلة الشائعة

ما هى رواتب مدرسة بارك هاوس الإنجليزية فى قطر؟

ما هى رواتب مدرسة بارك هاوس الإنجليزية فى قطر؟
رواتب مدرسة بارك هاوس الإنجليزية في قطر تختلف حسب الوظيفة والمستوى الوظيفي. وفقًا لموقع Glassdoor، فإن متوسط الراتب السنوي للمعلمين في مدرسة بارك هاوس الإنجليزية في قطر هو 70 ألف ريال قطري. إليك بعض الأمثلة على رواتب بعض الوظائف في مدرسة بارك هاوس الإنجليزية في قطر: معلم اللغة الإنجليزية المبتدئ: 50 ألف ريال قطري سنويًا معلم اللغة الإنجليزية المتوسط الخبرة: 60 ألف ريال قطري سنويًا معلم اللغة الإنجليزية الخبير: 70 ألف ريال قطري سنويًا مدير المدرسة: 100 ألف ريال قطري سنويًا نائب المدير: 80 ألف ريال قطري سنويًا