وظائف قطر اليوم بشركة أريان العقارية ..لجميع الجنسيات

شركة أريان العقارية  تُعلن عن توافر فرص عمل شاغرة متنوعة في دولة قطر، حيث تهدف إلى جذب الكفاءات الواعدة من مختلف الجنسيات. نحرص بشكل خاص على توفير بيئة عمل تعزز التنوع والتميز، ونقدم رواتب ومزايا مغرية تجعل تجربة العمل لدينا استثنائية للموظفين.

 

وظائف شركة أريان العقارية

أعزائنا المتابعين، يسرّنا أن نعلن لكم عن نشر إعلانات وظائف في قطر على موقع وظفني CV، حيث تتاح فرص العمل في شركة أريان العقارية لجميع الجنسيات، وذلك وفقًا للشروط والمسميات التالية:

وظائف قطر اليوم بشركة أريان العقارية ..لجميع الجنسيات
وظائف قطر اليوم بشركة أريان العقارية ..لجميع الجنسيات

الفرص الوظيفية الحالية:

وظيفة السكرتير التنفيذي

التفاصيل :

تشمل القيام بمهام متنوعة تتضمن الحفاظ على جدول أعمال المدير التنفيذي، ترتيب المواعيد واجتماعات مجلس الإدارة والمؤتمرات، حضور الاجتماعات وإعداد المحاضر، استقبال وفحص المكالمات الهاتفية وتحويلها عند الضرورة، إدارة المراسلات الصادرة والواردة، تنظيم ترتيبات السفر، معالجة المستندات السرية، إعداد الفواتير والبيانات المالية، مراقبة اللوازم المكتبية، إدارة السجلات الورقية والإلكترونية، وإعداد التقارير والعروض التقديمية. يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة مثبتة كسكرتير تنفيذي، ويجيد استخدام برامج MS Office وبرامج “المكتب الخلفي”، ويتمتع بمعرفة متعمقة في إدارة المكاتب والمحاسبة الأساسية، ومهارات تواصل وتفاوض ممتازة، بالإضافة إلى قدرات تنظيمية وإدارة الوقت ممتازة. يفضل أن يكون لدى المتقدم الجنسية العربية.

 

وظائف أخرى قد تناسبك

مركز إنسباير يعلن عن احتياجها للتخصصات التالية

فرص عمل مثيرة في مجالات الاقتصاد والتسويق براتب 20,000 ريال قطرى

شركة Foreground في قطر تطرح فرص وظيفية براتب 10,000-50,000 ريال لكافة الجنسيات

وظائف قطر لدى فنادق ومنتجعات ريحان براتب15,000-100,000 يال قطرى فى عدد من التخصصات

لمزيد من الوظائف أدخل علي (وظائف قطر اليوموفقكم الله . 

 

 

 

للتقديم لوظائف شركة أريان العقارية

يرجى النقر هنا

تابعونا على الروابط التالية للحصول على كل جديد : تيلجرام –تويترلينكدنواتسابسناب شات تيك توك

 

 

يتمني موقع وظفني cv التوفيق لكل الباحثين عن وظائف شاغرة في قطر من جميع الجنسيات , ويمكنكم دائما متابعة كل جديد يخص الوظائف في دولة قطر من خلال قسم وظائف قطر