وظائف قطر اليوم 17-2-2024 |وظيفة مندوب مبيعات في قطر

وظائف قطر اليوم

 مندوب مبيعات

 

 

 

الشروط والتفاصيل

تعتبر دولة قطر من الوجهات الرئيسية للاستثمار والتجارة في الشرق الأوسط، حيث تشهد نمواً اقتصادياً مستمراً وتطوراً في مختلف القطاعات. ومن بين الوظائف التي توفرها السوق القطري، تبرز وظيفة مندوب المبيعات كواحدة من أهم الدور العاملة في تعزيز الأعمال التجارية وتحقيق النجاح والازدهار.

الشروط والتفاصيل:

1. إتقان اللغة الإنجليزية:

يعتبر اللغة الإنجليزية لغة الأعمال الرئيسية في قطر، لذا فإن توظيف مندوب مبيعات يجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة في القراءة والكتابة يعتبر أمراً حاسماً للنجاح في هذا المجال.

2. رخصة قيادة قطرية:

تتطلب الوظيفة حاجة المتقدم إلى رخصة قيادة قطرية سارية المفعول. يعكس ذلك الحاجة إلى قدرة المندوب على التنقل بسهولة داخل البلاد لزيارة العملاء وتسهيل عمليات البيع.

3. مهارات الاتصال والتفاوض:

يجب أن يكون المندوب لديه مهارات تواصل ممتازة للتفاعل مع العملاء بشكل فعال وإقناعهم بمنتجات أو خدمات الشركة التي يمثلها. كما يتطلب الأمر قدرة على التفاوض وإدارة العلاقات مع العملاء بشكل محترف.

4. المظهر اللائق والاحترافي:

يجب أن يمتلك المندوب مظهراً لائقاً واحترافياً يعكس صورة إيجابية عن الشركة التي يمثلها.

 

 

 

 

مطلوب بشكل عاجل مندوب مبيعات خارجي براتب 5000 ريال قطرى

مطلوب بشكل عاجل مندوب مبيعات خارجي في قطر

 

 

طريقة التقديم لوظيفة مندوب مبيعات

للراغبين في التقدم لهذه الوظيفة، يرجى التواصل عبر الهاتف على الرقم التالي:  +97470355000

ختاماً:

تقدم وظيفة مندوب المبيعات في قطر فرصة رائعة للأفراد الطموحين الذين يتمتعون بمهارات البيع والتواصل. من خلال الالتزام بالشروط المذكورة والعمل بجد واجتهاد، يمكن للمندوب أن يحقق نجاحاً كبيراً في عالم التجارة ويساهم في نمو الشركة التي يعمل لصالحها وفي تعزيز الاقتصاد الوطني لقطر.

 

تابعونا على الروابط التالية للحصول على كل جديد : تيلجرامتويترلينكدنواتساب

 

يتمني موقع وظفني cv التوفيق لكل الباحثين عن فرص عمل  في قطر من جميع الجنسيات ويمكنكم دائما متابعة جديد الوظائف في دولة قطر من خلال قسم وظائف قطر