الصحف القطرية اليوم تعلن عن وظائف براتب5,000-40,000 ريال لكافة الجنسيات”Jobs in Qatar”

الصحف القطرية اليوم التي أعلنت عنها شركة MEP الرائدة في قطر عبر بوابة التوظيف الخاصة بها من خلال موقعها الالكتروني حيث اعلنت عن وظائف براتب 5,000-40,000 ريال قطرى لجميع الجنسيات وفقا للتفاصيل التالية:

 

وظائف الصحف القطرية

ننشر لكم متابعي موقع وظفني سي في تفاصيل وظائف في قطر لدي شركة MEP الرائدة لجميع الجنسيات وذلك وفقا للشروط والمسميات الوظيفية التالية:

الصحف القطرية اليوم
الصحف القطرية اليوم تعلن عن وظائف براتب5,000-40,000 ريال

 

الوظائف المطلوبة:

تسعى الشركة لشغل الوظائف التالية بشكل أساسي للمرشحين المتاحين محلياً والذين يمتلكون تصريح الإقامة القطري (NOC) ورخصة قيادة قطرية:

1-مدير خدمة وصيانة وحل المشكلات لنظام التكييف وتبريد الهواء (HVAC)
يجب أن يكون لديه خبرة في نظام DX، وحدات التكييف اللولبية (Package AC)، والتبريد المركزي (Chillers)، وأنظمة VRF/VRV بخبرة 10 سنوات.

2-فني تكييف وتبريد الهواء (HVAC) رائد (صيانة)
خبير في التبريد المركزي (Chillers)، ونظام DX، وحدات التكييف اللولبية (Package AC)، وأنظمة تكييف الهواء المتجزأة (Ducted Split AC)، ونظام التكييف المنفصل (Split)، وأنظمة التهوية المركزية (AHU)، ومروحة وحدة تكييف الهواء المركزية (FAHU)، وأنظمة VRF/VRV بخبرة من 7 إلى 10 سنوات.

3-فني تكييف وتبريد الهواء (HVAC)
خبرة أكثر من 5 سنوات في نظام DX، وحدات التكييف اللولبية (Package AC)، ونظام التكييف المتجزأة (Ducted Split AC)، ونظام التكييف المنفصل (Split)، وأنظمة تهوية المركزية (AHU)، ومروحة وحدة تكييف الهواء المركزية (FAHU)، وأنظمة VRF/VRV.

4-فني تبريد المركزي (Chiller) – حل المشكلات (صيانة)
خبير في نظام التبريد المركزي (Chillers)، وأنظمة تهوية المركزية (AHU)، ووحدات التكييف الفرعية (FCU)، ومضخات (PUMPS)، ونظام إدارة المباني المركزي (CPM)، ومعرفة بأنظمة تبريد المناطق الحضرية (District Cooling) بخبرة 10 سنوات في نفس المجال.

5-صانع ومثبت الأنابيب (Duct) لأنظمة التكييف
مسؤول عن تثبيت معدات التكييف والتهوية، وصنع وتثبيت الأنابيب وتركيبات الأنابيب، وقراءة رسومات التدفق الهوائي والتبريد (HVAC & MEP DRAWINGS)، والالتزام بإجراءات الشركة، واتباع إجراءات السلامة. يجب أن يكون لديه القدرة على قراءة الرسومات التخطيطية. بخبرة من 7 إلى 10 سنوات في مجال مماثل.

6-سائقي سيارات خفيفة
مع رخصة قيادة قطرية صالحة وتصريح الإقامة القطري (NOC).

 

اذا لم تناسبك الوظائف شاهد جميع (وظائف قطر اليوم هنا)

 

طريقة التقديم

يجب على المرشحين الذين يمتلكون الأوراق الثبوتية والخبرة اللازمة التقديم عبر البريد الإلكتروني[email protected]

 

 

يتمني موقع وظفني cv التوفيق لكل الباحثين عن وظائف شاغرة في الكويت من جميع الجنسيات ويمكنكم دائما متابعة جديد الوظائف في دولة الكويت من خلال قسم وظائف قطر