وظائف قطر برواتب تصل 35,000 ريال لدي شركة إليجانسيا للرعاية الصحية (جميع الجنسيات)

وظائف قطر حيث أعلنت عنها شركة إليجانسيا للرعاية الصحية عبر بوابة التوظيف الخاصة بها من خلال موقعها الالكتروني حيث اعلنت عن وظائف براتب 5,000-35,000ريال قطرى وفقا للتفاصيل التالية:

 

وظائف قطر اليوم

ننشر لكم متابعي موقع وظفني سي في تفاصيل وظائف في قطر لدي شركة إليجانسيا للرعاية الصحية لجميع الجنسيات وذلك وفقا للشروط والمسميات الوظيفية التالية:

وظائف قطر
وظائف قطر برواتب تصل 35,000 ريال

الوظائف المطلوبة:

  1. مسؤول الصحة والسلامة المهنية (الرعاية الصحية): يتولى مسؤولية تنفيذ وإدارة برامج الصحة والسلامة المهنية في المنشأة الصحية.
  2. الممرضة المسؤولة – الطوارئ: تقدم رعاية سريرية فعّالة للمرضى في وحدة الطوارئ.
  3. فني التخدير: يقدم الدعم التقني لفريق التخدير ويضمن تنفيذ إجراءات التخدير بسلاسة.
  4. الممرضة المسؤولة، طب الأطفال: تقدم رعاية خاصة للأطفال في وحدة طب الأطفال.
  5. فني CSSD: يعمل في قسم تعقيم وتطهير الأدوات والمعدات الطبية.
  6. فني أشعة: ينفذ الأشعة والفحوصات التشخيصية بدقة وفقًا للإرشادات المهنية.
  7. مدير التمريض – الجناح الطبي/الجراحي: يشرف على تنسيق وتوجيه الرعاية التمريضية في الجناح الطبي أو الجراحي.
  8. ممرضة سريرية – غرفة العمليات / PACU: تقدم رعاية سريرية قبل وأثناء وبعد العمليات الجراحية.

 

رواتب شركة إليجانسيا للرعاية الصحية في قطر

رواتب شركة إليجانسيا للرعاية الصحية فى قطر تعتمد على التخصص والمستوى الوظيفى. وبشكل عام، فإن رواتب الشركة تنافسية وتتوافق مع معايير السوق المحلية والعالمية.

وفيما يلي متوسط رواتب بعض الوظائف فى شركة إليجانسيا للرعاية الصحية فى قطر:

  • الأطباء:            يبدأ الراتب من 15,000 ريال قطرى للأطباء المقيمين، ويصل إلى 30,000 ريال قطرى للأطباء الاستشاريين.
  • الممرضين:                 يبدأ الراتب من 5,000 ريال قطرى للممرضين الحاصلين على بكالوريوس التمريض، ويصل إلى 10,000 ريال قطرى للممرضين المسجلين.
  • أخصائيي الرعاية الصحية:               يبدأ الراتب من 6,000 ريال قطرى لأخصائيي الرعاية الصحية الحاصلين على درجة الماجستير، ويصل إلى 12,000 ريال قطرى لأخصائيي الرعاية الصحية الحاصلين على درجة الدكتوراه.
  • موظفي الدعم الإداري:              يبدأ الراتب من 4,000 ريال قطرى لموظفي الدعم الإداري الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، ويصل إلى 8,000 ريال قطرى لموظفي الدعم الإداري الحاصلين على درجة البكالوريوس.
  • طبيب باطنة ذو خبرة 5 سنوات:             20,000 ريال قطرى
  • ممرضة مسعفة ذو خبرة 10 سنوات:             7,000 ريال قطرى
  • أخصائى علاج طبيعي ذو خبرة 15 سنة:           12,000 ريال قطرى
  • مدير الموارد البشرية ذو خبرة 20 سنة:           35,000 ريال قطرى

طريقة التقديم

للانتقال إلى صفحة التقديم اضغط علي الرابط التالي (فرص عمل في شركة إليجانسيا للرعاية الصحية) .

 

 

يتمني موقع وظفني cv التوفيق لكل الباحثين عن وظائف شاغرة في الكويت من جميع الجنسيات ويمكنكم دائما متابعة جديد الوظائف في دولة الكويت من خلال قسم وظائف قطر

الأسئلة الشائعة

ما هى رواتب شركة إليجانسيا للرعاية الصحية؟

ما هى رواتب شركة إليجانسيا للرعاية الصحية؟
رواتب شركة إليجانسيا للرعاية الصحية فى قطر تعتمد على التخصص والمستوى الوظيفى. وبشكل عام، فإن رواتب الشركة تنافسية وتتوافق مع معايير السوق المحلية والعالمية. وفيما يلي متوسط رواتب بعض الوظائف فى شركة إليجانسيا للرعاية الصحية فى قطر: الأطباء:            يبدأ الراتب من 15,000 ريال قطرى للأطباء المقيمين، ويصل إلى 30,000 ريال قطرى للأطباء الاستشاريين. الممرضين:                 يبدأ الراتب من 5,000 ريال قطرى للممرضين الحاصلين على بكالوريوس التمريض، ويصل إلى 10,000 ريال قطرى للممرضين المسجلين. أخصائيي الرعاية الصحية:               يبدأ الراتب من 6,000 ريال قطرى لأخصائيي الرعاية الصحية الحاصلين على درجة الماجستير، ويصل إلى 12,000 ريال قطرى لأخصائيي الرعاية الصحية الحاصلين على درجة الدكتوراه. موظفي الدعم الإداري:              يبدأ الراتب من 4,000 ريال قطرى لموظفي الدعم الإداري الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، ويصل إلى 8,000 ريال قطرى لموظفي الدعم الإداري الحاصلين على درجة البكالوريوس. طبيب باطنة ذو خبرة 5 سنوات:             20,000 ريال قطرى ممرضة مسعفة ذو خبرة 10 سنوات:             7,000 ريال قطرى أخصائى علاج طبيعي ذو خبرة 15 سنة:           12,000 ريال قطرى مدير الموارد البشرية ذو خبرة 20 سنة:           35,000 ريال قطرى