وظائف في قطر بشركة شنايدر إلكتريك فى عدد من التخصصات

وظائف في قطر مع رواتب ومزايا جذابة في مختلف التخصصات ترحب شركة شنايدر إلكتريك بجميع الجنسيات اليكم التفاصيل والشروط وطريقة التقديم

 

وظائف في قطر

ننشر لكم متابعي موقع وظفني CV الاعزاء اعلانات وظائف  قطر لدي شركة شنايدر إلكتريك  فى  مجال البترول  وذلك وفقا للشروط التالية :

وظائف في قطر بشركة شنايدر إلكتريك فى عدد من التخصصات
وظائف في قطر بشركة شنايدر إلكتريك فى عدد من التخصصات

فرص عمل في قطر

1- مهندس توريد المشاريع
يُطلب مهندس توريد المشاريع في قطر عبر التليجرام. المتطلبات: حاصل على درجة علمية في سلسلة التوريد/الهندسة، وخبرة لا تقل عن 10 سنوات في أتمتة العمليات أو المشتريات الهندسية والبناء (EPC) أو صناعات النفط والغاز الكبيرة، مع ميول نحو نظام التحكم/جانب الأمن السيبراني للمشاريع. على الشخص المهتم أن يكون لديه خبرة في خدمات العقود من الباطن والاستعانة بمصادر خارجية، ومعرفة قوية بممارسات شراء المشروع والتنظيم والسياسات وهياكل التكلفة. كما يتطلب الأمر مهارات اتصال ممتازة والاهتمام بالتفاصيل، بالإضافة إلى القدرة على التفاعل بفعالية مع مختلف مستويات الإدارة وفهم قوانين العقود وأنواعها، والشروط والأحكام التعاقدية، والخبرة في التفاوض وتطوير العقود مع الموردين. من المطلوب أيضًا خبرة في المصادر الدولية وتطوير العلاقات مع الموردين العالميين، وأن يكون لاعبًا فريق قويًّا يتمتع بخبرة المشاركة في أنشطة تحسين الفريق متعدد الوظائف.

2- مهندس عقود ومطالبات

يتوجب على مهندس العقود والمطالبات أن يجيد اللغة الإنجليزية (كتابة وتحدثا)، ويتمتع بخبرة عملية في صياغة الرسائل التعاقدية وصياغة العقود من الباطن والتفاوض بشأنها للمقاولين من الباطن مع تدفق شروط العقد. كما يحتاج إلى مهارات القيادة والتواصل لقيادة المناقشة مع المستخدم النهائي وأعضاء فريق EPC لتحقيق الأهداف. يجب أن يتمتع بالفهم العام للهندسة والمشتريات وتقنيات البناء EPCM & LSTK، ويكون لديه الشهادات المهنية المعترف بها عالميًا كـCIArb وSCL وFIDIC وCCM وRICS.

3- نائب مدير المشروع
يتطلب من نائب مدير المشروع القدرة على اللغة الإنجليزية (كتابة وتحدثا)، وخبرة عملية في الحصول وإدارة الموارد وفقًا لمتطلبات المشروع، بالإضافة إلى خبرة في صياغة الرسائل التعاقدية والعقود من الباطن والتفاوض بشأنها للمقاولين. يجب أن يكون لديه مهارات القيادة والتواصل لقيادة المناقشة مع المستخدم النهائي وأعضاء فريق EPC لتحقيق الأهداف، وحملة من أجل تحقيق النتائج، وتدريب وتطوير الآخرين، وشغف لإحداث تغيير في المنظمة. يجب أن يكون قادرًا على التكيف مع بيئة العمل متعددة الثقافات ويحترم السرية التامة فيما يتعلق بالوثائق التعاقدية والتجارية المُدارة.

4- مدير المشروع
يجب أن يكون مدير المشروع حاصلاً على درجة البكالوريوس من مؤسسة معتمدة في الهندسة الكهربائية أو البرمجيات أو الهندسة الميكانيكية مع التركيز على أنظمة التحكم. يجب أن يمتلك خبرة لا تقل عن خمس سنوات في إدارة مشاريع الحلول.

 

 

المنشورات متشابهة

شركة برونيل للبترول (Brunel ) تعلن عن 90 وظيفة براتب 10,000-35,000 ريال قطرى لكافة الجنسيات

قطر للبترول توظيف براتب 10,000-25,000 ريال قطرى لدى شركة قطر للطاقة لكافة الجنسيات

لمزيد من الوظائف أدخل علي (وظائف قطر اليوم) وفقكم الله . 

 

 

طريقة التقديم

لتقديم , يرجى الضغط هنا

تابعونا على الروابط التالية للحصول على كل جديد : تيلجرام –تويترواتسابلينكدن –تيك توك –سناب شات يوتيوب

 

عزيزى هذه نصائح لكتابة سيرة ذاتية ناجحة قد تفيدك . 

تتحدث سيرتك الذاتية عنك قبل أن تلتقي بأحد. إنها بمثابة البصمة التي تتركها في عالم العمل، ولهذا يجب أن تكون متميزة وجذابة.قبل أي شيء، يجب عليك فهم الغرض من سيرتك الذاتية. هل هي للبحث عن وظيفة جديدة؟ أم للتقديم في برنامج دراسي؟ افهم الغرض وحدد الجمهور المستهدف.تأكد من اختيار تنسيق مناسب لسيرتك الذاتية. يفضل تنظيم المعلومات بشكل نظيف ومنظم ليسهل قراءتها وفهمها.أدرج المعلومات الشخصية بعناية. تأكد من دقة البيانات وتحديثها.

اكتب ملخصًا احترافيًا يلخص خبراتك ومؤهلاتك. قم بتخصيصه ليتناسب مع الوظيفة المستهدفة.

نظم قسم التعليم بشكل فعّال، وأبرز المؤهلات ذات الصلة.

استعرض خبرات العمل بتفصيل، وقدّم إنجازاتك ومسؤولياتك.

عرض المهارات ذات الصلة بالوظيفة المستهدفة، وتحقيق توازن بين المهارات الفنية والشخصية.

تناول إدراج مهارات اللغة، وضبطها وفقًا لمتطلبات الوظيفة.

أبرز التعلم المستمر والشهادات. ربط التطوير المهني بمتطلبات الوظيفة.

قدّم نصائح حول كيفية التعامل مع المراجع، وشجع على تضمين مراجع موثوق بها.

أكد على أهمية محتوى خالٍ من الأخطاء، وقدم نصائح للتدقيق.

شرح ضرورة التخصيص لكل طلب وظيفي، وقدم أمثلة على التخصيص.

ناقش أهمية الملفات الشخصية عبر الإنترنت، ونصائح لتحسين حسابك على LinkedIn وغيرها.

في ختام هذا المقال، يجدر بك تذكير نفسك بأهمية كتابة سيرة ذاتية تتناسب مع هدفك المهني. اتخذ الخطوة الأولى نحو النجاح وابدأ بتطبيق هذه النصائح القيمة.

 

يتمني موقع وظفني cv التوفيق لكل الباحثين عن وظائف شاغرة في قطر من جميع الجنسيات , ويمكنكم دائما متابعة كل جديد يخص الوظائف في دولة قطر من خلال قسم وظائف قطر